الثلاثاء، 30 يوليو 2024

06:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«الاستثمار العربي» يخرج من عباءته لعلامة تجارية جديدة قبل سبتمبر 2024

العلامة التجارية لبنك الاستثمار العربي

العلامة التجارية لبنك الاستثمار العربي

عبد الرحمن المصري

A A

قال بنك الاستثمار العربي aiBANK إن مجلس الإدارة قرر تغيير الهوية والعلامة التجارية للبنك، تماشيًا مع الصورة المستقبلية التي يأمل البنك تحقيقها في السوق المصرفية المصرية.

أسباب تغيير العلامة التجارية لبنك الاستثمار العربي

وأشار مجلس إدارة البنك في قراره إلى أن تغيير العلامة التجارية يعطي الهوية المؤسسية صورة مستقبلية تتسم بالثقة في البنك لدى عملائه القائمين والمستقبليين.

وتطرق بنك aiBank إلى أن ذلك القرار يساعده في تحقيق مستهدفاته بكونه ضمن أفضل 10 بنوك عاملة في السوق المصرفية المصرية، من حيث معدل الربحية على رأس المال ومعدل الربحية على الأصول.

وأكد بنك الاستثمار العربي aiBank في تقرير مجلس الإدارة، أنه كان لابد من التغلب على كافة العقبات لتحقيق المستهدفات الخاصة بنا، ومنها على سبيل المثال الخلط لدى العملاء بين العلامة التجارية للبنك وعلامات تجارية أخرى مماثلة، بالإضافة إلى أن اسم البنك لا يعبر عن نشاطه الفعلي.

ودرس بنك aiBank عدة بدائل من الإجراءات المتبعة في هذا الشأن لاختيار اسم العلامة التجارية المقترح، وذلك مع الشركات الاستشارية المتخصصة في مجال التسويق والعلامات التجارية، وبعد التأكد من عدم تشابه الاسم المقترح مع أيا من العلامات التجارية المسجلة في السوق المصرفية المصرية، ومراسلة البنك المركزي المصري، وفي هذا الشأن، تمت موافقة البنك المركزي المصري على تغيير العلامة التجارية للبنك.

وقال البنك: “نحن بصدد الانتهاء من الإجراءات المصاحبة لذلك ومن المستهدف الانتهاء منها والإعلان على تغيير العلامة التجارية بشكل رسمي قبل نهاية شهر سبتمبر 2024”.

وكان بنك الاستثمار العربي قد أعلن عن نتائج أعماله لعام 2023، مؤكدا تحقيقه صافي ربح بقيمة 1.15 مليار جنيها، بمعدل نمو سنوي يبلغ 119%، فيما أشار البنك إلى أن ما حققه كان بسبب المنتجات المتطورة والشراكات التي أبرمت خلال العام الماضي، ضمن استراتيجية النمو التي يتبناها البنك، والهادفة لتلبية احتياجات العملاء الراغبة في مواكبة التطور.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.