السبت، 06 يوليو 2024

02:38 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بسبب فصله عن العمل

شاب ينهى حياته بالطالبية والنيابة تطلب تقرير الطب الشرعي

جثة -أرشيفية

جثة -أرشيفية

ضحى محمد علي

طلبت النيابة العامة  تقرير الطب الشرعي في واقعة وفاة شاب ألقى بنفسه من الطابق الرابع بأحد العقارات بمنطقة الطالبية صباح اليوم، لبيان سبب الوفاة والتأكد من وجود شبه جنائية من عدمه.

تلقى ضباط مباحث قسم مباحث الجيزة بلاغا من الأهالي بمنطقة الطالبية، يفيد بعثورهم على جثة شاب ملقى في الشارع  على الفور انتقل رجال الأمن إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال الفحص الأولي أن الجثة لشاب في العقد الثالث من العمر وبه عدة إصابات وكدمات متفرقة بالجسد.

وبجمع المعلومات التحريات اللازمة، تبين أن الشاب يمر بحالة نفسية سيئة، على خلفية فصله من عمله، ما أصابه بحالة نفسية سيئة قرر بعدها إنهاء حياته، وقام بالقفز من شرفة مسكنه، تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق .

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.