الخميس، 11 يوليو 2024

12:54 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تعرف علي موقف مشاركة ثنائي الأهلي الجديد في مباراة سيمبا

الأهلي - سيمبا التنزاني

الأهلي - سيمبا التنزاني

منصور مجاهد

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره سيمبا التنزاني في مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، غدا الجمعة الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب بنجامين مكابا الوطني في تنزانيا.

ويتساءل العديد من عشاق الفريق الأحمر في كل مكان عن إمكانية مشاركة الصفقات الجديدة التي أبرمها الفريق الأحمر في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، عمر كمال عبدالواحد ومحمد الزنفلي حارس المرمي، وفيما يلي نتعرف على إمكانية مشاركة الثنائي في المباراة.

يغيب الثنائي الجديد محمود الزنفلي وعمر كمال عبدالواحد عن مباراة الأهلي وسيمبا بسبب عدم القيد الإفريقي، مما يجعل الأهلي في أزمة في حال إصابة مصطفي شوبير فيضطر إلي الدفع بمصطفي مخلوف أو حمزة علاء.

 وتشهد قائمة الأهلي أيضا تواجد 7 غيابات بسبب الإصابة:

محمد الشناوي حارس مرمى الفريق يغيب بسبب الإصابة التي تعرض ‏لها في الكتف، خلال مشاركته مع المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الإفريقية الماضية

كريم نيدفيد لاعب وسط النادي الأهلي يغيب بسبب شد في السمانة.

ياسر إبراهيم يغيب بسبب الإصابة بشد في العضلة الخلفية، تعرض لها خلال مباراة الفريق الأحمر ونظيره ميدياما الغاني، وعلى إثرها خرج من المباراة، وشارك أكرم توفيق بدلًا منه.

أليو ديانج يغيب بسبب الإصابة في الركبة والتي أجرى علي إثرها جراحة لاستئصال جزء من غضروف الركبة، تحت إشراف الخبير النمساوي كريستيان فينك.

إمام عاشور يغيب بسبب الإصابة في الكتف، و أجرى علي إثرها عملية جراحية في الكتف، وتعرض عاشور للإصابة في مباراة منتخب مصر ونيوزيلندا في بطولة كأس عاصمة مصر.

وسام أبو علي مهاجم المارد الأحمر يغيب بسبب الإصابة بشد خفيف من الدرجة الأولى أسفل العضلة الخلفية.

محمد كريستو جناح النادي الأهلي يغيب بسبب الإصابة بشد بسيط في العضلة الخلفية.

قائمة الأهلي لمباراة سيمبا التنزاني في دور ربع نهائي لأبطال إفريقيا

وجاءت قائمة الأهلي لمباراة سيمبا التنزاني في دور ربع نهائي لأبطال إفريقيا على النحو التالي:

حراسة المرمي: مصطفي شوبير - مصطفي مخلوف - حمزة علاء.

خط الدفاع: علي معلول - خالد عبد الفتاح - محمد عبد المنعم - رامي ربيعة - محمود متولي - محمد هاني - كريم الدبيس.

خط الوسط: مروان عطية - أحمد نبيل كوكا - عمرو السولية - مجدي أفشة - أكرم توفيق

خط الهجوم: حسين الشحات - طاهر محمد طاهر - أحمد عبد القادر - رضا سليم - بيرسي تاو - كريم فؤاد - أنتوني موديست - محمود كهربا.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو،سعر لعملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.