الأحد، 07 يوليو 2024

12:51 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

4 خطوات لدعم خاصية الآمان Security

واتساب

واتساب

نورهان عبدالعزيز

أضاف «واتساب» ميزة جديدة إلى تطبيقه تتعلق بالآمان Security لحماية حسابات المستخدمين من الاختراق مع تعزيز الخصوصية للحفاظ على البيانات والمعلومات السرية.

«واتساب» يدعم خاصية الآمان

ويمكننا تفعيل هذه الميزة عن طريق إتباع العديد من الخطوات التي أعلنت عنها شركة «ميتا».

1- الضغط على زر Try it.

2- اختيار كلمة مرور قوية للرمز PIN.

3- التأكيد على هذا الرقم.

4- إرسال الجيميل الخاص بحساب واتساب لحماية المحادثات السرية.

وتساعد هذه الخاصية في الحفاظ على بيانات المستخدمين، عن طريق إرسال رسالة في حالة تعرض واتساب للاختراق مما يحمي الهاتف المحمول وجميع بيانات العملاء السرية، للحفاظ على الخصوصية.

مزايا عديدة لتطبيق «واتساب» 2024

يتمتع تطبيق «واتساب» بالعديد من المزايا التي تُتيح للمستخدم التواصل مع جميع الأشخاص حول العالم، مثل إنشاء مجموعات دون الحاجة إلى تسميتها، فكانت تحتاج هذه المنصة في السابق إلى اختيار اسم للجروب حتى يتم إنشاؤه.

وأطلق واتساب العديد من المزايا في الفترة الماضية والتي يأتي على رأسها، إضافة ميزة «القنوات» Channels، فهذه الخاصية المُميزة، تجعلنا على دراية بالعالم الخارجي عن طريق فتح آفاق جديدة وفريدة من نوعها.

ولا تتوقف تطورات واتساب عند هذا الحد، بل أتاح للمستخدمين مشاركة وإرسال مقاطع الفيديو بجودة عالية، علاوة على إجراء المكالمات الصوتية لمدة أطول، بجانب وضع قائمة فلاتر جديدة لتسهيل عملية البحث عن المستخدمين عن طريق وضع صورة تجمع 4 فلاتر مختلفة وهى كل الرسائل والرسائل غير المقروءة والرسائل الشخصية ورسائل العمل.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.