السبت، 05 أكتوبر 2024

01:29 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

آخر موعد لتقديم طلبات حجز الأراضي الصناعية في 10 محافظات

حجز الأراضى الصناعية

حجز الأراضى الصناعية

أحمد مبروك

A A

أعلنت الهيئة العامة للتنمية الصناعية، آخر موعد لتقديم طلبات حجز الأراضى الصناعية، مشيرة إلى أن اليوم الخميس 28 مارس 2024، هو آخر موعد لمنح المستثمرين الاطلاع على الفرص الاستثمارية المتاحة إلكترونيًا لينتهي بذلك فرص حجز الأراضي.

ويشهد الطرح الحالي للأراضي الصناعية الكثير من طلبات المستثمرين الصناعيين ورواد الأعمال لمد فترة التقدم وتقديم الطلبات لحجز عدد 456 قطعة أرض صناعية التي أعلنت عنها الهيئة العامة للتنمية الصناعية في إطار المرحلة السادسة للخريطة الإلكترونية للاستثمار الصناعي بـ 10 محافظات.

توسيع تخصيص الأراضي للأنشطة الصناعية

وتسعى الهيئة العامة للتنمية الصناعية برئاسة الدكتورة ناهد يوسف لتوسيع تخصيص الأراضي للأنشطة الصناعية التي تساهم في الحد من الاستيراد وتوفير منتجات محلية كبديل للمنتجات المستوردة، بحسب مصادر فى الهيئة والتى أكدت أن الطرح الحالي للأراضي يستهدف 7 قطاعات رئيسية.

ويشمل الطرح الحالي للأراضي الصناعية قطع أراضى مرفقة بإجمالي 456 قطعة جديدة على مساحة إجمالية تتخطى المليون م2، موزعة على 10 محافظات على مستوى الجمهورية، بأنشطة صناعية متنوعة بمساحات تتراوح من 200 م2 إلى 10 آلاف م2.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search