السبت، 06 يوليو 2024

03:53 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

هولندا تطرد مواطنا تركيا ضبطته في فعل مشين (فيديو)

بقرة - أرشيفية

بقرة - أرشيفية

مارسيل أيمن

أفادت الصحف الهولندية، باعتقال وترحيل مواطنا تركيا إلى بلاده، بعدما أقدم على اغتصاب بقرة تدعى «لورا» مرارا وتكرارا في حديقة «وولدريك» بمدينة أنشيده، وهي مدينة بمقاطعة أوفرآيسل شرق هولندا، بحسب تقرير لها.

وقال مدير حديقة الحيوان إن لقطات كاميرات الأمن أظهرت مواطنا تركيا يدعى "م.أ" وهو يسحب البقرة إلى الحظيرة مع القش ثم يقوم بتعديل ملابسه، موضحًا «أنه أمر مؤسف، لأنني أود أن أراه ينال العقوبة التي يستحقها».

ومن جانبها اعتقلت الشرطة المتهم بعد الكشف عن الحادثة، واحتجزته في مركز خاص لمدة 4 أسابيع، ثم تم ترحيله من هولندا إلى بلاده. 

فيما عقّب أحد الصحفيين التركيين يدعى إبراهيم على حسابه في منصة «إكس»، قائلا: تتحدث الصحافة الهولندية عن المواطن التركي محمد الذي اغتصب البقرة التي تدعى لورا مرارا وتكرارا.

وأضاف: أنه تم القبض على المتهم بهذا الفعل الشنيع، وتم ترحيله فيما بعد إلى إسطنبول لكنه لم ينال أي عقوبة وتظل لورا متوترة للغاية ومضطربة حول الناس.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.