السبت، 05 أكتوبر 2024

05:00 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الأهلي يعلن تجديد عقد حارسه لمدة 4 مواسم

عبدالرحمن الصانبي

عبدالرحمن الصانبي

محمود عبدالرحيم

A A

أعلن مجلس إدارة النادي أهلي جدة السعودي لكرة القدم عن تجديد عقد حارس المرمى عبدالرحمن الصانبي لمدة أربعة مواسم، وذلك بعد إتمام الاتفاق بشكل رسمي على جميع الأمور المالية والتعاقدية خلال الساعات القليلة الماضية.

ونشر الحساب الرسمي لنادي أهلي جدة عبر موقع التواصل الاجتماعي «إكس»:" صورة لحارس مرمى الفريق عبدالرحمن الصانبي وهو يوقع مع النادي لمدة 4 مواسم رسميا، وإتمام الأمور الخاصة بهذا الملف بصورة نهائية، وإتمام جميع التفاصيل.

ويأتي تمديد عقد الحارس عبدالرحمن الصانبي بسبب رغبة النادي في بقائه مع الفريق الفترة المقبلة، إلى جانب إدوارد ميندي، كحارس مرمى ثاني مع الفريق بجانب السنغالي إدوارد ميندي، ويستعد النادي الأهلي حاليا لمواجهة نادي الاتفاق في الجولة الـ 25 من دوري روشن للمحترفين، والمقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل على ملعب نادي الاتفاق.

موقف أهلي جدة في الدوري السعودي

يحتل فريق أهلي جدة السعودي المركز الثالث في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 47 نقطة من 24 مباراة خاضها الفريق في الدوري السعودي هذا الموسم.

المباراة القادمة لأهلي جدة السعودي في دوري روشن

يواجه أهلي جدة نظيره الاتفاق غدا الجمعة في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ،في الأسبوع الـ 25 من بطولة دوري روشن السعودي في المباراة التي يستضيفها ملعب الأمير محمد بن فهد.

وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بالتعادل السلبي في المباراة التي استضافها ملعب الأمير عبدالله الفيصل، ضمن منافسات الأسبوع الثامن من بطولة الدوري السعودي الممتاز.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search