السبت، 05 أكتوبر 2024

09:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«مرور دمياط» تعلنُ نقل مقرها من الأعصر إلى شطا بداية من السبت المقبل

 إدارة مرور دمياط

إدارة مرور دمياط

شيماء الفراعي

A A

أصدر المركز الإعلامي لإدارة مرور محافظة دمياط، بياناً اليوم الخميس 28 مارس 2024، يفيد بأنه تم نقل إدارة مرور دمياط من مكانها القديم بمنطقة الأعصر إلى مدينة شطا.

كما أوضح في بيانه أن مكان المبني الجديد لإدارة مرور دمياط، سوف يكون على الطريق الدولي بورسعيد بجوار بنزينة وطنية، وأنه سوف يبدأ العمل بها يوم السبت القادم.

والجدير بالذكر، أن تجهيزات المبني الجديد لإدارة المرور كانت تنفيذاً لتوجيهات الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، تلك التعليمات التي كانت تتمثل في إعداد مبنى يتوافق مع كل المعايير والمتطلبات الخاصة بهذا النوع من المنشآت، حتى يكون قادر على خدمة أكبر عدد من المواطنين من جميع أنحاء المحافظة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search