السبت، 06 يوليو 2024

05:04 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«بيت الرفاعي» الحلقة السابعة عشرة 17، موت سيد رجب وزرع ميرنا جميل فى بيت العائلة

مسلسل بيت الرفاعي

مسلسل بيت الرفاعي

مصطفى شلي

أحداث مسلسل بيت الفراعي الحلقة السابعة عشر 17، يتابع المشاهدون في السباق الرمضاني الحالي الكثير من الأعمال الدرامية، التي تتصدر مؤشرات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي، ويأتي مسلسل بيت الرفاعي، في الدرجة الأولى، حيث يتابعه عدد كبير من عشاق الدراما.

مشاهدة الحلقة السابعة عشرة 17 من مسلسل بيت الرفاعي 

تشهد الحلقة على تمكن ياسين" أمير كرارة" من زرع سامية "ميرنا جميل" في منزل عائلة الرفاعي ، لتمكنه من معرفة كيف يتصرف ويفكر فاروق “ أحمد رزق”، وقد زرع في نفس الوقت صديقه بذرة “ إبراهيم سعفان” في شركة السياحة التي أسسها فاروق في الأيام الأخيرة.

مشهد من مسلسل بيت الرفاعي 
مشهد من مسلسل بيت الرفاعي 

كما تشهد الحلقة وفاة عبد الحميد الرفاعي" سيد رجب" الذي قد تعرض في الحلقات السابقة واقعة شروع في قتل مما نتج عنها دخوله العناية المركز، بعد مشاجرة مع الخادمة التي قتل الحاج محمود الرفاعي.

مشهد من مسلسل بيت الرفاعي 

القنوات الناقلة لمسلسل بيت الرفاعي في رمضان 2024

مشاهد الحلقة السابعة عشر 17 من مسلسل بيت الرفاعي، تعرض حلقات مسلسل بيت الرفاعي، يوميا عبر قناة ON الفضائية في تمام الساعة التاسعة، بالإضافة إلى عرضها على منصة Watch it.

أبطال مسلسل بيت الرفاعي في رمضان 2024

يشارك في بطولة مسلسل «بيت الرفاعي»، النجم أمير كرارة، وأحمد رزق، وسيد رجب، وإيناس كامل، وصفاء الطوخي، وميرنا جميل، ومحمد لطفى، ورحاب الجمل، وعايدة رياض، وأحمد فؤاد سليم، ومجموعة من الفنانين، من تأليف بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبو زيد وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجي.

أحداث مسلسل بيت الرفاعي في رمضان 2024

شاهد الحلقة السايعة عشر 17 من مسلسل بيت الرفاعي، تدور أحداث مسلسل «بيت الرفاعي» في إطار من الأكشن، حيث يدخل دكتور في عدة صراعات مع عائلته بسبب الميراث، وتستعرض الأحداث بيت المعلم محمود الرفاعي وهو رجل ثرى يتمتع بحب أهل نزلة السمان ويتناول المسلسل صراع ياسين الرفاعي وعائلته.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية