الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:46 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

القصة الكاملة لخلاف مها أحمد وفادي خفاجة ضيوف «رامز جاب من الآخر»

فادي خفاجة ومها أحمد

فادي خفاجة ومها أحمد

شهاب عمران

A A

كشفت حلقة اليوم لرامز جلال في « رامز جاب من الآخر » عن ضحيتين جديدتين هما مها أحمد والفنان فادي خفاجة، الذي يعرض بعد صلاة المغرب مباشرة، خلال السباق الرمضاني الحالي، وداخل الغرفة المغلقة التي يستخدمها رامز جلال، كفخ جديد للضيوف واعتذر فادي خفاجة من مها أحمد وذلك تحت ضغط من رامز جلال، قائلًا: «مها دي أختي أنا أسف” وقام بتقبيل رأسها».

القصة الكاملة لخلاف فادي خفاجة ومها أحمد

وشهد شهر نوفمبر العام الماضي خلافاً أثار جدلا كبيرًا على منصات التواصل الاجتماعي، بعد ظهور الثنائي في إحدى لايفات تطبيق تيك توك، وأثناء اللايف تعرضت مها أحمد لحملة انتقادات من مشاهدي اللايف، بسبب كلماتها وصفت بغير غير اللائقة، واستخدمت الفنانة العديد من الكلمات وسبّت عددًا من متابعيهما بألفاظ بذيئة، مما أثار غضبها وجعلها تطلب من زميلها خفاجة إغلاق التعليقات والردود.

 أسباب خناقة مها أحمد وفادي خفاجة 

 يرجع سبب الخناقة عندما وجهت مها أحمد، رسالة قاسية للجمهور من خلال تطبيق التيك توك بوصفهم « بالخدامات » هذه الكلمة أثارت غضب المتابعين وغير المتابعين وجعلها تتصدر محركات البحث .

وكان نص كلامها بالتحديد خلال البث «يا خدامات بطلوا كفاية، أي خدامة هتفتح بوقها بالشبشب وأنا قعدتي دي عشان المصلحة واحدة، إحنا عملنا اللي علينا ورينا آخركم إيه يا بعدة».

 على الجانب الآخر ظهر فادي خفاجة في بث عبر تطبيق التيك توك، وحرص على أن يوجه رسالة غامضة مجهولة، بعد انتقادات الجمهور قائلًا: « إنتي فين ياللي جوزك دكتور؟ إنتي عملتي إيه في حياتك؟ إنتي معملتيش حاجة خالص ولا اشتغلتي، وعمالة تقولي أنا ابني مع كل الاحترام والتقدير على راسي، بس إنتي بتاجري بيه» .

وقامت الفنانة مها أحمد بتحرير محضر في في قسم الشرطة ضد فادي خفاجة معللة في أسباب الاتهام أنها تلقت إساءة وسبا وقذفا وتشهيرا من خلال  حساب على «تيك توك» لفادي خفاجة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search