الخميس، 04 يوليو 2024

01:08 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بمشاركة آلاف المواطنين، حياة كريمة تنظم أكبر مائدة إفطار بالقاهرة

إفطار مؤسسة حياة كريمة

إفطار مؤسسة حياة كريمة

محمد الداوي

لا تتوقف الإسهامات الإيجابية لمؤسسة حياة كريمة، عند الارتقاء بالمستوى المعيشي، للمواطنين فقط وتوفير الخدمات الأساسية لأكثر من 58 مليون مواطن مصرى يقطنون 20 محافظة، وإنما تمتد هذه الآثار لتشمل أبعادًا اجتماعية وأمنية متعددة تمثل انعكاسًا حقيقيًا للارتقاء بجودة حياة المواطنين بشكل عام. 

وفي اطار الدور المجتمعي لمؤسسة حياة كريمة نظمت المؤسسة، بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني، أكبر مائدة إفطار علي مستوي محافظة القاهرة، اليوم الأربعاء، بشارع الأشراف بمنطقة الخليفة وبحضور قيادات مؤسسة حياه كريمة بمحافظة القاهرة وشخصيات عامة، كما توافد أعداد كبيرة من المواطنين.

أسامة الأزهري «حياة كريمة» تلعب دورا محليا وإقليميا كبيرا 

حيث حضر حفل الإفطار الذي نظمته المؤسسة اليوم، الدكتور أسامة الازهري مستشار رئيس الجمهورية للشئون الدينية، والذي أكد أن المؤسسة تلعب دورا محليا وإقليميا كبيرا لمساندة الأشخاص في كافة المحافظات، بل وامتداد دورها الى تقديم المساعدات الإنسانية والإغاثية الأشقاء في فلسطين وذلك لمساندهم أثناء هذه المحنة.

نائب وزير السياحة ونائب محافظ القاهرة بإفطار حباة كريمة

وجاء من بين الحضور  كريمة بشارع، الدكتورة غادة شلبي نائب وزير السياحة والآثار، كما حضرت المهندسة جيهان عبد المنعم نائب محافظ القاهرة المنطقة الجنوبية، مائدة إفطار مؤسسة حياة.

قوافل السعادة 

و توافد أعداد كبيرة من المواطنين على مائدة الإفطار التى نظمتها مؤسسة حياة كريمة، وكانت المؤسسة نظمت فعاليات قوافل السعادة بحي الأسمرات منذ أيام بمشاركة أهالي محافظة القاهرة من جميع الأحياء ومشاركة الأطفال، فعاليات نشر السعادة والبهجة، من خلال أنشطة عديدة ترفيهية وتوعوية للأطفال والكبار، وشهدت الفعالية حفل إفطار جماعي لأكثر من ألف شخص من أهالي الأسمرات، وبحضور رموز المجتمع المدني والشخصيات الدينية ومسئولي المبادرة الرئاسية حياة كريمة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.