السبت، 05 أكتوبر 2024

09:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نجوم الفن يشاركون في انتخابات «المهن الموسيقية»

نادية مصطفي

نادية مصطفي

سلوى أبو زيد

A A

شارك عدد كبير من الفنانين في انتخابات مجلس نقابة المهن الموسيقية، التي أجريت منذ قليل داخل مقر نقابة المهن التمثيلية، حيث يتنافس 23 مرشحا على عضوية 12 مقعدا بمجلس نقابة الموسيقيين، بعد فوز الفنان مصطفى كامل بمنصب النقيب لمدة أربع سنوات بالتزكية.

أبرز الفنانين المشاركين

حرص الفنان طارق الشيخ على المشاركة في انتخابات نقابة المهن الموسيقية، وقال طارق الشيخ في تصريحات لـ «الجمهور»: أنا جيت الانتخابات لأني فاضي، وربنا يولي من يصلح يا رب، ومصطفى كامل أخونا كلنا، وطلباتي إن النقابة تولع يا رب، كل مرشحين الموسيقيين أصدقائي ولم أدعم أحد بعينه».

تابع الفنان الشعبي طارق الشيخ إنه جاء إلى انتخابات نقابة المهن الموسيقية من أجل دعم الجميع لأنهم أصدقائه.

وأضاف الشيخ لموقع الجمهور: «أنا بطالب المرشحين بالاهتمام بملف العلاج والصحة والمعاشات دي حاجه صعبه جدًا لازم يتم رفعها ولازم نرجع محو الأمية داخل النقابة».

أستكمل: «نقيب المهن الموسيقية مصطفى كامل، يفعل كل المستطاع من أجل النقابة وأحب أشكره بشدة».

طارق الشيخ

نادية مصطفى

كما شاركت الفنانة نادية مصطفى، وقالت لـ «الجمهور»: " في حاجات كتير عايزه أطورها في الجمعية العمومية، عندي أفكار كتير يا رب إن شاء الله ربنا يوفقني، حتى لو مش أنا اللي هكسب عندي أفكار كتير هطرحها».

أضافت: «أمانة كبيرة في عنق مصطفى كامل وأنا عارفه انه قد المسئولية، كتير حاجات كان نفسي أعملها لكن هو عملها منها تجديد مكان النقابة، عمل تطوير للنقابة وشكلها لائق بكل فنان مصري».

نادية مصطفي

حلمي عبد الباقي

أيضا قال حلمي عبد الباقي خلال لقائها مع موقع الجمهور: «أنا النهاردة حسيت ان ربنا بيديني هدية عشان انا حاسس ان عملت اللي عليا، وربنا يحقق كل الناس، ويكرم كل الناس عشان يحققوا للجمعية العمومية احلامهم، وأنا عايز أقول أن مبسوط جدا النهاردة».

حلمي عبد الباقي
search