الجمعة، 05 يوليو 2024

10:01 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مسلمون يؤدون الصلاة في الكنيسة الإنجيلية بحفل إفطار جماعي في المنيا

االكنيسة الإنجيلية في مركز ملوى

االكنيسة الإنجيلية في مركز ملوى

مارسيل أيمن

مسلمون يؤدون الصلاة في الكنيسة، نظمت الكنيسة الإنجيلية في مركز ملوى جنوب محافظة المنيا، حفل الإفطار السنوي بمناسبة شهر رمضان المبارك اليوم الأربعاء.

وفي مشهد مألوف بين المصريين والمحبة السائدة داخل المجتمع المصري، أدى الحاضرون صلاة المغرب داخل الحرم الكنسي وبالتحديد في ملعب الكنيسة، وذلك بحضور بيت العائلة المصري بملوى، وقيادات شعبية وتنفيذية وأعضاء مجلس النواب والشيوخ. 

كما شارك خلال حفل الإفطار الجماعي وفد من الكنيسة الأرثوذكسية، وعدد من النقابات المهنية، وعدد كبير من أهالي مركز ملوى، وذلك لتظهر المحبة في أبهى صورة على مائدة الكنيسة الإنجيلية. 

وجاء ذلك تحت إشراف القس مدحت سامى راعى الكنيسة الانجيلية، وعدد من قيادات الكنيسة، حيث شهدت مائدة الإفطار حضورا كبيرا على مائدة واحدة، لتأكيد روح المحبة التي تجمع المصريين في كل المناسبات العامة والوطنية، ليشاهد العالم كله أن المصريين يدا واحدة خلف القيادة السياسية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.