السبت، 05 أكتوبر 2024

08:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وزير الرياضة يكشف حقيقة طلب الأهلي لعب مبارياته بإستاد مصر

أشرف صبحي

أشرف صبحي

رحمة عويس

A A

كشف أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، عن حقيقة طلب النادي الأهلي لعب مبارياته على استاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة، وعن خطط الحكومة المصرية للمدينة الرياضية الجديدة.


وأكد وزير الشباب والرياضة، خلال تصريحات إذاعية مع الإعلامي أحمد شوبير، أنهم في مرحلة تجريبية لإنشاءات المدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية، وأنه في المستقبل القريب ستتولى شركة دولية مع مجموعة من الشركات المصرية إدارة المدينة الأوليمبية.

وأشار صبحي إلى أن الهدف من الافتتاح التجريبي للمدينة الأوليمبية هو اكتشاف النواقص والمشاكل التي قد تظهر للعمل على تصحيحها فيأقرب وقت ممكن، بالإضافة إلى تقييم شكل المنشأة وجودتها.


 

وأوضح وزير الشباب والرياضة أنه في المستقبل القريب ستبدأ المدينة الأوليمبية في استقبال المباريات الرياضية، وبعدها ستكون مفتوحة لجميع الأندية ولكن في الوقت الحالي، لن يتم استقبال مباريات من الدوري الممتاز في ستاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وكان استاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة، استضاف مباريات المنتخب في بطولة كأس مصر بمشاركة كرواتيا وتونس ونيوزيلندا ومصر فيالأيام الماضية.

وتأتي هذه التصريحات في إطار توضيح الحكومة المصرية للخطط المستقبلية للمدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية، وتأكيد أنها لا تزال في مرحلةالتجريب، حيث يتم تقييم المنشآت والتأكد من جاهزيتها قبل استقبال المباريات الرياضية على نطاق واسع.

حفل افتتاح كأس عاصمة مصر

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search