الخميس، 04 يوليو 2024

02:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أحمد عبد العزيز : مسلسل ذئاب الجبل وشه مش نحس

الفنان أحمد عبد العزيز

الفنان أحمد عبد العزيز

أسماء أبو شادي

كشف الفنان الكبير أحمد عبد العزيز، تفاصيل عن كواليس مسلسل ذئاب الجبل، مؤكداً أن هذا المسلسل شهد صعوبات  كثيرة خلال تنفيذه.

وأشار عبد العزيز، خلال لقاءه ببرنامج «حبر سري»، المذاع على قناة القاهرة والناس، إلى أن المخرج مجدي أبو عميرة أرسل له العمل ويسأله عن رأيه وبعد قراءته خمس حلقات تحمس للعمل، وخيره مجدي أبو عميرة بين دورين ولكن اختار دور الصعيدي.

وأضاف: « المسلسل بدأ ومعهم الفنان الراحل صلاح قابيل ولكن بعد 8 مشاهد توفاه الله، ثم جاء لأداء الدور الفنان الكبير عبد الله غيث وتوفى قبل نهاية العمل بـ 8 مشاهد أيضا"، موضحا أن عبد الله غيث كان يؤدي نفس دور صلاح قابيل.

وأردف عبد العزيز: « أحداث كثيرة حصلت في مسلسل ذئاب الجبل، وأكثر من حد حصل له حالة وفاة وأحد أخوالي توفى في هذا العمل واتسرقت مني العبايا بتاعتي وكانت قيمة جدا، ولكن بشكل عام مسلسل ذئاب الجبل مكنش وشه نحس وكان فيه متعة من كل اللي بيشتغلوا فيه والمتعة غطت على الأحداث المؤسفة اللى حصلت خلال التصوير».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.