السبت، 05 أكتوبر 2024

09:04 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نانسي عجرم عن مجزرة الهبارية فى لبنان: عايشين بعالم ما فيه رحمة

الفنانة نانسي عجرم

الفنانة نانسي عجرم

أسماء أبو شادي

A A

 علقت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، على المجزرة التي ارتكبتها قوات الاحتلال الصهيوني في جنوب لبنان، صباح اليوم الأربعاء.

وكتبت نانسي عجرم في تدوينة لها عبر حسابها الرسمي على تويتر: «لما يصير استهداف المدنيين والأطفال وحتى المسعفين أمر طبيعي بتأكد أننا عايشين بعالم ما في رحمة وعدل ومنطق .. الله يحمي الجنود وأهلنا».

مجزرة الهبارية جنوبي لبنان

أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان «حزب الله»، صباح اليوم الأربعاء، استهدافها مستوطنة “كريات شمونة” وقيادة “اللواء ‌‏769” في جيش الاحتلال الإسرائيلي شمالي فلسطين المحتلّة، والتي جاءت ردًّا على ‏المجزرة التي ارتكبها الاحتلال في الهبارية جنوبي لبنان.

وأقرّ الاحتلال بأهمية العملية وما كبدته من خسائر في جبهته الداخلية، إذ أكدت وسائل إعلام إسرائيلية وقوع إصابات، مشيرة إلى أن طواقم الإطفاء اتجهت إلى مكان سقوط الصواريخ حيث اندلعت النيران.

وأكدت صحيفة هآرتس الإسرائيلية، أن شخصًا، 25 عامًا، قُتل في قصف صاروخي على بلدة كريات شمونة انطلاقًا من لبنان، صباح اليوم، مضيفة إلى  أن 30 صاروخًا، على الأقل، أُطلقت على كريات شمونة”.

بدوره، أقر مراسل القناة 12 الإسرائيلية في الشمال أنّه “صباح غير سهل في كريات شمونة، الكثير من الصواريخ والكثير من الأضرار في الممتلكات”، موضحًا أن الصواريخ أطلقت من لبنان في 7 ساحات مختلفة في اتجاه “كريات شمونة”، وذلك في تعليقه على عملية المقاومة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search