الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:05 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

آيتن عامر تكشف تفاصيل الخلاف مع زوجها، ومفاجأة فى واقعة خطف أولادها

آيتن عامر

آيتن عامر

ياسمين شهاب

A A

حلت الفنانة آيتن عامر، ضيفة على برنامج “العرافة” عبر فضائية “النهار” وتقدمه الإعلامية بسمة وهبة، وتحدثت خلال اللقاء عن الكثير من الأشياء التي تدور حولها خلال الفترة الماضية.
 

كشفت الفنانة آيتن عامر، عن تفاصيل خلافها مع طليقها مدير التصوير محمد عز العرب، وخطفه أولادهما والبلاغ الذي تم تقديمه، أن الأمن الخاص “بالكومباوند” أبلغ الشرطة.
 

وقالت آيتن عامر، خلال لقائها في برنامج “العرافة”: "مينفعش اللي جوه البيت يطلع للعلن".

وأضافت آيتن عامر، أن الخلاف الذي حدث مع طليقها محمد عز العرب بسبب أولادها لم يخرج خارج العائلة لكن أمن الكومباوند هو من إبلاغ النجدة، موضحة: المواقع كتبت أخبار غلط أن أنا اللي روحت القسم وده غير صحيح”.

وعلقت الفنانة آيتن عامر، خلال لقائها ببرنامج “العرافة” على تغريدة عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إكس” تويتر" سابقًا عن الرجال، موضحة: "كلامي كان رد على منشور قرأته عن سيدة نشرت سكرين شوت بينها وطليقها في محادثة، وأنها كانت متورطة في أزمة كبيرة واحتاجت إلى مبلغ معين لو لم يدفع لواجهت الحبس".

وأضافت آيتن عامر: "طليق هذه السيدة لم يتردد ثانية في دفع هذا المبلغ لها ، رغم عدم وجود ما يربطهما ، فقارنت بين هذا المنشور والواقع الذي نعيشه والحالات من حولنا، وهناك رجال محترمون وآخرون ليسوا كذلك". 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search