السبت، 05 أكتوبر 2024

03:38 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

توني كروس يتراجع عن قرار الإعتزال ويفجر مفاجأة لعشاق مدريد

توني كروس

توني كروس

منصور مجاهد

A A

تراجع النجم الألماني توني كروس، لاعب ريال مدريد الإسباني، عن فكرة اعتزال لعب كرة القدم بنهاية الموسم كما كان يخطط، ووفقاً لما ذكره الصحفي الإيطالي فابرزيو رومانو، المختص في أخبار الانتقالات العالمية، فإن كروس وافق على تجديد عقده مع لمدة موسم واحد.

وأوضح فابريزيو أن “المحادثات مستمرة بين اللاعب والإدارة، التوقيع أصبح وشيكاً بهدف البقاء بين صفوف الفريق حتى صيف عام 2025”.

وكان كروس قد أعلن من قبل أنه يرغب في الاعتزال بنهاية الموسم الحالي وهو في قمة مستواه، وعاد اللاعب مؤخراً أيضاً عن الاعتزال الدولي ليشارك مع منتخب ألمانيا خلال آخر مباراتين في التوقف الدولي تمهيداً للعب كأس الأمم الأوروبية في الصيف القادم.

وتُوج توني كروس بعشرين بطولة مع ريال مدريد، 4 دوري أبطال أوروبا، 5 كأس عالم للأندية، 4 بطولات سوبر أوروبي، 3 دوري أسباني، 3سوبر أسباني، وبطولة كأس ملك أسبانيا.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search