الخميس، 04 يوليو 2024

12:09 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بعد تجاهله صلاح، بوادر أزمة بين حسام حسن ونجم ليفربول

مجمد صلاح - حسام حسن

مجمد صلاح - حسام حسن

منصور مجاهد

اشتعل فتيل الأزمة بين محمد صلاح نجم ليفربول وبين حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني، وذلك بعدما أدلي حسام حسن بعدة تصريحات عقب مباراة منتخب مصر مع نظيره كرواتيا والتي انتهت بخسارة الفراعنة بأربع أهداف مقابل هدفين، في نهائي البطولة الودية الدولية كأس عاصمة مصر.

عندما قال أن المنتخب سوف يتحسن أدائه في الفترات المقبلة بعد عودة اللاعبين المصابين مثل «الشناوي وإمام عاشور وأحمد زيزو»، ثم استكمل حديثه وقال بالإضافة إلي عودة بعض اللاعبين إلي المنتخب الذين غابو لظروف غير الإصابة، متجاهلا ذكر اسم محمد صلاح النجم الأول للفريق.

مما يجعلنا أمام سابقة في العقد الأخير للكرة المصرية فلم يتحدث أي مدير فني للمنتخب الوطني عن المنتخب دون ذكر إسم صلاح في جملة مفيدة وتصديره للمشهد، مما أثار العديد من الأسئلة في ذهن المتابعين أبرزها: هل يشعل هذا التجاهل فتيل أزمة بين صلاح ومديره الفني، وهل كان هذا التجاهل نتيجة لأزمة بالفعل بين صلاح ومدير المنتخب الفني.

مما يعيد إلي أذهاننا تصريحات حسام حسن عقب مغادرة صلاح لمعسكر المنتخب في كأس أمم أفريقيا الأخير، حينما قال: “لو كنت المدير الفني لمنتخب مصر لن أضم صلاح مرة أخري”، وكان صلاح قد غادر معسكر منتخب مصر السابق في بطولة كأس أمم أفريقيا بكوت ديفوار بداعي الإصابة وإستكمال علاجه في صفوف ناديه فريق ليفربول، لنجد أنفسنا امام سؤال جديد وهو هل أثرت تصريحات حسام حسن في السابق علي موقفه تجاه صلاح؟.

هذا ما ستكشفه لنا الفترة المقبلة وهي ليست ببعيدة فالمنتخب علي أعتاب تجمع جديد في شهر يونيو، فهل يواصل صلاح عدم التواجد ويواصل حسام حسن تجاهله؟، هذا ما سنعرفه لاحقا.

واستكمل حسام حسن تصريحاته عقب المباراة: «استفدنا من البطولة جدا رغم الخسارة من كرواتيا، وكان عندنا لاعيبة كتير استفدنا منها علي أرض الملعب».

وعند سؤاله عن مصطفي شوبير أجاب: «مصطفي شوبير هيتعلم يخش واحدة واحدة، وهو موهبة كبيرة ومستقبل منتخب مصر»، ويذكر أن حارس مرمي المنتخب المصري في البطولة كان محمد أبوجبل.

واختتم حسام حديثه قائلا: «زعلان بسبب الجمهور لأنهم كانوا عشمانين فينا، وكان نفسي أفرحهم، وبالنسبة للأداء سيتحسن مع عودة اللاعبين المصابين، وبشكل عام أنا راضي جدا عن النتيجة".

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.