السبت، 06 يوليو 2024

02:12 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

وزير الخارجية السعودي يتلقى اتصالا هاتفيا من نظيره البريطاني

وزير الخارجية السعودي مع نظيره البريطاني

وزير الخارجية السعودي مع نظيره البريطاني

مارسيل أيمن

تلقى الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله، وزير الخارجية السعودي، اتصالاً هاتفياً اليوم الأربعاء، من وزير الخارجية وشئون الكومنولث والتنمية بالمملكة المتحدة البريطانية، ديفيد كاميرون، لبحث الأوضع في قطاع غزة. 


وتناول الوزيران خلال الاتصال الهاتفي بحث العلاقات الثنائية بين البلدين، والقضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، وفي مقدمتها آخر التطورات في غزة ورفح الفلسطينية، ومسارات التحرك اللازمة لإنهاء الأزمة الإنسانية في القطاع.

وجاء ذلك بعد أعلن مجلس الأمن الدولي، موافقته على مشروع قرار قدمته 10 دول يدعو إلى "وقف إطلاق النار في قطاع غزة" خلال شهر رمضان فقط.

وتبني مجلس الأمن الدولي قرارا بوقف فوري لإطلاق النار في قطاع غزة خلال شهر رمضان فقط، بتأييد 14 دولة وامتناع الولايات المتحدة عن التصويت. 

وصول الطائرة الإغاثية السعودية الـ 44 إلى مطار العريش

وفي ذلك السياق وصلت الطائرة الإغاثية السعودية الـ 44، إلى مطار العريش الدولي بجمهورية مصر العربية اليوم، والتي يسيّرها مركز الملك سلمان للإغاثة بالتنسيق مع وزارة الدفاع، تحمل على متنها مواد طبية وإيوائية، تمهيداً لنقلها إلى المتضررين من الشعب الفلسطيني داخل قطاع غزة.

وتأتي هذه المساعدات في إطار دور المملكة العربية السعودية التاريخي المعهود بالوقوف مع الشعب الفلسطيني الشقيق في مختلف الأزمات والمحن التي تمر به.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا،خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.