السبت، 06 يوليو 2024

03:00 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

المؤبد لمتهم بالإتجار في الهيروين بالزاوية الحمراء

محكمة

محكمة

شيماء عمار _ ضحي محمد

قضت محكمة جنايات القاهرة بالسجن المؤبد لمتهم بالاتجار في الهيروين المخدر بمنطقة الزاوية الحمراء.

اتهامات النيابة 

 

ووجهت النيابة العامة للمتهم " ه.ع" يبلغ من العمر 43 عاما، ويعمل سائقا في منطقة الزاوية الحمراء أنه أحرز بقصد الاتجار جوهر مخدر الهيروين في غير الأحوال المصرح بها قانونا.

وأسندت النيابة العامة للمتهم أنه أحرز بقصد التعاطي جوهرين مخدرين الحشيش و المورفين في غير الأحوال المصرح بها قانونا.

بداية الواقعة 


وتعود بداية الواقعة بورود معلومات إلى نقيب شرطة مفتش بالإدارة العامة لمكافحة المخدرات، حيث أكدتها تحرياته مفادها اتجار المتهم في المواد المخدرة، فاستصدر إذنا من النيابة العامة، ونفاذاً لذلك الإذن انتقل رفقة الشاهد الثاني مقدم شرطة مفتش بالإدارة العامة لمكافحة المخدرات، وتمكن من ضبطه وبتفتيشه عثر معه على أسطوانة حجرية و152 لفافة الجوهر الهيروين المخدر ومبلغ مالي وهاتفين تقالين وميزان حساس.

وبمواجهته بالمضبوطات أقر المتهم بإحرازها يقصد الاتجار في الهيروين المخدر والميزان لوزنه، كما أقر المتهم بتحقيقات النيابة العامة بتعاطيه لجوهر الهيروين المخدر.

وفي واقعة آخرى تمكّنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بالاشتراك مع الإدارة العامة لمكافحة جرائم المخدرات، والأسلحة والذخائر غير المرخصة، ومكافحة الجريمة المنظمة، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المختصة، القبض على عنصر إجرامي «له معلومات جنائية سابقة»، في نطاق دائرة محافظة القاهرة، بتهمة ترويج مادة الحشيش المخدرة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.