السبت، 05 أكتوبر 2024

06:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

5 مواجهات نارية بالملاعب الأوروبية بعد التوقف الدولي

مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

أحمد كامل

A A

أسدل الستار على فترة التوقف الدولي أمس الثلاثاء، التي بدأت يوم 18 من نفس الشهر، وينتظر عشاق كرة القدم العالمية  5 مباريات من العيار الثقيل على الملاعب الأوربية.

مانشستر سيتي وأرسنال

يحل فريق أرسنال ضيفاً ثقيلاً على نظيره فريق مانشستر سيتي، في قمة مرتقبة ضمن منافسات الجولة الـ 30 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لنسخته الحالية 2023/2024.

وتقام مباراة مانشستر سيتي وأرسنال يوم الأحد المقبل الموافق 31 من شهر مارس الجاري، على أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة.ولة 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ريال مدريد وأتلتيك بلباو

يستضيف فريق ريال مدريد نظيره فريق أتليتك بلباو، في المواجهة التي ستجمع الفريقين ضمن منافسات الأسبوع الـ 30 من عمر بطولة الدوري الإسباني.

وتقام مواجهة فريقي ريال مدريد وأتليتك بلباو على ملعب "سانتياغو برنابيو"، يوم الأحد المقبل، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

باريس سان جيرمان ومارسيليا

يستضيف فريق مارسيليا نظيره فريق باريس سان جيرمان، في لقاء الأسبوع الـ 27 من بطولة الدوري الفرنسي، وتقام المباراة على ملعب فيلودروم، على أنتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءُ بتوقيت القاهرة.

لاتسيو ويوفنتوس

يحل يوفنتوس ضيفاً ثقيلاً على نظيره فريق لاتسيو، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 30 من عمر بطولة الدوري الإيطالي، وتقام المباراة على ملعب "أولمبيكو" بالعاصمة الإيطالية روما، على أن تنطلق صافرة المواجهة في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة.

بايرن ميونخ وبورسيا دورتموند

يستضيف فريق بايرن ميونخ نظيره فريق بروسيا دورتموند، في لقاء الجولة الـ27 من عمر بطولة الدوري الألماني،وتقام المواجهة يوم السبت المقبل وفي تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search