الإثنين، 01 يوليو 2024

10:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

القصة الكاملة لحريق محطة الصرف الصحي بالمرج الجديدة والخصوص

حريق محطة مياه الخصوص

حريق محطة مياه الخصوص

شيماء عمار _ فهد حسين

تباشر النيابة العامة التحقيق في حادث الحرائق الذي نشب بمواقع تابعة لشركة محطة الصرف الصحي بعدما اشتعلت النيران بنحو 5 مواقع اليوم في المرج الجديدة بمحافظة القليوبية.

وانتقلت جهات التحقيق إلى موقع الحادث لتفقد الحريق الذي نشب في محطة مياه الخصوص بسبب تسرب مواد بترولية إلى نفق الصرف الصحي نشب عنه حريق في محطتي القلج والخصوص وغرف الاتصال بينهما.

وتابعت جهات التحقيق الآثار الناجمة عنه والخسائر التي نتجت عن الحريق، كما أمرت باستدعاء الشهود لسماع أقوالهم وفرض كردون أمني في محيط المنطقة.

محطة مياه الخصوص 

التفاصيل الكاملة لحريق محطة الصرف الصحي في المرج الجديدة

وذكر  المهندس عادل حسن، رئيس شركة الصرف الصحي بالقاهرة، أن الحريق نشب جراء حدوث تسريب مواد بترولية إلى نفق الصرف الصحي، وتم السيطرة على الحرائق بالتعاون مع الدفاع المدني، مشيرا إلى عدم وقوع خسائر بشرية، وجاري حصر الخسائر المادية، كما أن المحطات تعمل بكفاءة حاليًا دون تأثر وتقدم خدمتها للجمهور.

كما أمرت نيابة بنها الجزئية، في حريق آخر بانتداب فريق من المعمل الجنائي لمعاينة موقع حريق نشب نتيجة انفجار في 3 خطوط محطات صرف صحي بمنطقة المرج الجديدة؛ للوقوف على ملابسات الواقعة، وأمرت بالاستعلام عن حالة المصابين، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.