السبت، 05 أكتوبر 2024

03:29 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الأهلي ضد سبورتنج والزمالك مع سموحة في نصف نهائي دوري الطائرة

أرشيفية

أرشيفية

علي نصير

A A

يخوض الفريق الأول لكرة الطائرة سيدات بالنادي الأهلي، مباراة هامة اليوم الأربعاء، عندما يلتقي مع فريق سبورتنج، في أولى مباريات سلسلة best of 3 ضمن منافسات نصف نهائي بطولة الدوري.

وتنطلق المباراة في التاسعة مساء اليوم، على صالة حسن مصطفى ويسعى الفريق للفوز والتقدم خطوة نحو نهائي بطولة الدوري.

وعقد إبراهيم فخر الدين، المدير الفني للفريق جلسة مع اللاعبات قبل المران الأخير أمس لشرح العديد من الجوانب الخططية بعد دراسة نقاط القوة والضعف في المنافس.

كما يلتقي الزمالك مع نظيره فريق سموحة في تمام الحادية عشر من مساء اليوم في نفس الدور من البطولة .

ومن المقرر أن تقام الجولة الثانية غدا الخميس ، فى حالة اللجوء لمباراة فاصلة ستقام السبت القادم ، حيث يؤهل نظام  البلاى اوف الفائز بمجموع مواجهتين إلى النهائى .

في شأن مختلف نجح منتخب رجال الكرة الطائرة في التتويج بالميدالية الذهبية في دورة الألعاب الإفريقية المقامة في أكرا بدولة غانا، وذلك بعد الفوز على نظيره المنتخب الكيني بنتيجة 3 /0 في المباراة النهائية ا.

قائمة منتخب رجال الطائرة

وتأتي قائمة منتخب مصر لرجال الطائرة على النحو التالي: أشرف اللقاني، مصطفى جابر، سيف عابد، رضا هيكل، عبد الرحمن الحسينى، محمد عسران، أحمد عزب، إسلام عبد السميع، عبد الرحمن الشحات، حماده عثمان، محمد عادل، محمد رضا.

ويقود الجهاز الفني للمنتخب المصري للطائرة، أحمد سمير مديرا فنيا ومحمد السيد مدربا عاما وأحمد سعيد المحلل التقني والدكتور عبد الرحمن غانم علاج طبيعي.

وفي سياق متصل، نجح منتخب سيدات الكرة الطائرة في التتويج بالميدالية الذهبية في دورة الألعاب الإفريقية المقامة في أكرا بدولة غانا، وذلك بعد الفوز على نظيره المنتخب التونسي بنتيجة 3 /0 في المباراة النهائية .

قائمة منتخب سيدات الطائرة

وتأتي قائمة منتخب سيدات الطائرة في هذه الدورة على النحو التالي: دانا شوقي، مريم ثابت، مايا ممدوح، تقي مدحت، آية النادي، مريم متولي، سابين عابد، سارة أمين، داليا مرشدي، آية خالد، مي غزال، ندى وليد.

ويقود منتخب السيدات كلًا من: عماد نوار مديرًا فنيًا الفني وسيد طه مدربًا عامًا، وأحمد سعيد محلل تقني والدكتورة سمية ناجح علاج طبيعي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search