السبت، 05 أكتوبر 2024

10:09 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد العوضي «نمبر وان» بعد عرض الحلقة الـ 16 من حق عرب

أحمد العوضي من مسلسل حق عرب

أحمد العوضي من مسلسل حق عرب

ندى يوسف

A A

«حق عرب» الحلقة السادسة عشر 16، حققت الحلقة السادسة عشر من مسلسل «حق عرب» بطولة النجم أحمد العوضي، نجاحًا كبيرًا بعد عرضها بالأمس عبر شاشة ON، وذلك بسبب التصاعد الكبير في الأحداث الذي شهدته الحلقة.

وتصدرت أحمد العوضي بعد عرض الحلقة تريند رقم واحد عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، بعدما ترك العمل مع المعلم عبد ربه (رياض الخولي)، بسبب فقدان الثقة بينهما، والعمل مع رجل الأعمال العربي أبو عمار، ليبدأ رحلة الانتقام.

سبب تصدر أحمد العوضي التريند عبر فيسبوك

ولعل ابتعاد عرب السويركي (أحمد العوضي)، عن حنان (دينا فؤاد)، من أكثر الأشياء التي جعلت الحلقة السادسة عشر من المسلسل حديث السوشيال ميديا، وذلك بسبب أن المشاهدين كانوا ينتظروا زفاف حنان وعرب في هذه الحلقة، ولم يتوقعوا المفاجأة الصادمة.

أحداث مسلسل حق عرب السادسة عشر 16

شهدت الحلقة السادسة عشر من حق عرب ذهاب المعلم عبد ربه (رياض الخولي) لـ مني صديقة حنان (يمني طولان)؛ بسبب أن الأخيرة اعترفت على حنان في النيابة ويكشف لها بأنه لا يصدق، وتخبره منى بأنها كانت تعرف أن حنان تسلك سلوك غير أخلاقي ولكنها كانت تستر عليها، وأخبرته أن المعلمة صباح الجياش (وفاء عامر) لها صلة بالموضوع و أنها أجبرت حنان من قبل على ترك عرب السويركي (أحمد العوضي).

بينما يذهب عرب السويركي إلى رجل الأعمال العربي أبو عمار، ليخبره بأنه يريد العمل معه، و أخبره عن خلافه مع رجل أعمال صاحب نفوذ كبير، و أنه يريد العمل مع الجياشي بسبب خبرته الكبيرة في مجال تجارة الأخشاب.

وتشهد الحلقة على شك المعلم عبد ربه في صباح زوجته بخصوص عرب وإصرارها في الدفاع عنه بطريقة مربية، ويذهب المعلم عبد ربه لحنان في الحجز ليخبرها بأن قضيتها صعبة، وبينما تبكي حنان يعرض عليها عبد ربه الزواج لتخليص نفسها من تلك الورطة.

أحداث مسلسل حق عرب رمضان 2024

تدور أحداث مسلسل حق عرب، حول شخصية عرب السويركي، الذي يقدمه أحمد العوضي، في إطار اجتماعي شعبي داخل منطقة الجمالية وهو شاب يتيم الاب، وتولت والدته سلوى عثمان رعايته بعد وفاة والده في حريق نشب داخل محله، وكان ذلك بتدبير «عبد ربه»، حتى يفسح له المجال، وتنتظر الأم انتقام ابنها عرب من عبد ربه، ولكن عندما يكبر يعمل معه، ويعامله كوالده.

أبطال مسلسل حق عرب 2024

حق عرب 2024، يشارك في مسلسل «حق عرب» بطولة أحمد العوضي، الذي يجسد شخصية «عرب»، ورياض الخولي، وليد فواز، وفاء عامر، سلوى عثمان، محمد علاء، دينا فؤاد، إبراهيم السمان، وآخرون، والعمل من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search