الأحد، 07 يوليو 2024

03:10 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ترامب: إسرائيل تفقد الدعم الدولي بسبب العدوان على قطاع غزة

دونالد ترامب

دونالد ترامب

وداد العربي

في تصريحات جديدة، أعرب الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب عن قلقه بشأن الوضع في غزة، مشيرًا إلى أن كيان الاحتلال الإسرائيلي قد تكون في طريقها لفقدان الدعم الدولي بسبب الصراع المستمر. 

وحث ترامب في مقابلة مع صحيفة «يسرائيل هيوم»، المسئولين في كيان الاحتلال الإسرائيلي على إنهاء الحرب، مؤكدًا ضرورة التوصل إلى حل يضمن السلام والحياة الطبيعية للجميع.

وأكد الرئيس الأمريكي السابق أنه كان سيرد على هجمات حماس بشكل مماثل لو كان في الرئاسة الأمريكية، لكنه عبّر عن انزعاجه من الأضرار الواسعة التي لحقت بغزة نتيجة العدوان الإسرائيلي.

وأشار إلى أن الصور التي تُظهر الدمار قد تكون سببًا في ارتفاع حالات معاداة السامية في الولايات المتحدة، داعيًا الجيش الإسرائيلي إلى التوقف عن نشر هذه الصور.

وفي انتقاد للرئيس الحالي جو بايدن، زعم ترامب أن هجوم حماس جاء نتيجة لعدم احترامهم لبايدن، مدعيًا أن مثل هذا الهجوم لم يكن ليحدث لو كان هو الرئيس، مشددًا على أنه كان سيواجه عواقب وخيمة. يُظهر هذا التصريح توجه ترامب نحو الدعوة للسلام والتحذير من تبعات استمرار الصراع.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.