الإثنين، 09 سبتمبر 2024

05:08 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عقب بكاء ابنته بسبب معاناتها في الطفولة.. والد ياسمين صبري: "خايف أمثل اتعلم الكذب"

ياسمين صبري ووالدها

ياسمين صبري ووالدها

ياسمين شهاب

A A

تصدرت الفنانة ياسمين صبري، المشهد خلال الأيام الماضية وذلك عقب ظهورها في برنامج "بودكاست Big Time" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب.

وتحدثت ياسمين صبري، خلال اللقاء عن المعاناة التي عشت فيها أثناء طفولتها وأنها تنتمي إلى الطبقة المتوسطة وامتلكت أول سيارة بالتقسيط عن طريق البنك وأن جدتها لوالدتها هي من كانت المسئولية عنها.

وعلق الدكتور أشرف صبري، والد ياسمين صبري على حديث ابنته أن ما تردد منها كاذب، حيث كتب له أحد المتابعين أن وسامته تساعده على الدخول إلى عالم الفن ليرد عليه قائلًا: "خائف أمثل اتعلم الكذب".

وكان دكتور أشرف صبري كتب عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “بعد الواحد ما كبر ويشوف ولاده يحمد ربنا اتربوا كويس رغم اننا طبقة متوسطة عاشوا في بيت ابوهم وبناتي كانوا في مدرسة EGC بتاعة الطبقة المتوسطة كنت مهتم تكون مربيتهم فيلبينية عشان يتكلموا اللغة الانجليزية كويس بتاعة الطبقة المتوسطة اشتغلت طبيب واتعلمت بره عشان انجح اولادي في الطبقة دي وابني كان في مدرسة فيكتوريا”.

وتابع: “احيانا يطلع عيل من عيالك براوي وناكر للجميل ويتكلم كانه بيمثل فيلم كله اختراعات لكن دي سنة الحياة، المهم انهم كويسين وبخير، واحب اوضح اننا كنا سعداء في الطبقة المتوسطة لحد دلوقتي الحمدلله”.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.