السبت، 05 أكتوبر 2024

09:46 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بحصيلة بلغت 127 مليون دولار، المصريون يتنازلون عن العملات الأجنبية

شركات الصرافة

شركات الصرافة

أحمد مبروك

A A

تزايدت وتيرة تنازل المصريين عن العملات الأجنبية خاصة الدولار في شركات الصرافة المصرية، خلال الفترة الأخيرة، خاصة بعد تحرير سعر الصرف يوم 6 مارس 2024 وحتى الآن.

 

حصيلة بيع النقد الأجنبي

كشف عبد المجيد محيى الدين، رئيس مجلس إدارة شركة الأهلي للصرافة، أن حصيلة بيع النقد الأجنبي في فروع الشركة وصل إلى ما يعادل 73 مليون دولار بعد قرار تحرير سعر الصرف يوم 6 مارس 2024 وحتى الآن.

وقال رئيس مجلس إدارة شركة الأهلي للصرافة، إن الدولار يسيطر على النقد الأجنبي المتنازل عنه من المواطنين بنسبة تصل إلى 65% من إجمالي العملات الأجنبية.

ومن جانبه، كشف عادل فوزي رئيس شركة مصر للصرافة، عن إجمالي حصيلة التنازل عن العملات المختلفة لدى فروع شركته، وذلك منذ تحرير سعر الصرف في 6 مارس الجاري وحتى نهاية تعاملات أمس الاثنين.


وألمح رئيس شركة مصر للصرافة، إن حصيلة التنازلات من العملات الأجنبية لشركة مصر للصرافة منذ تحرير سعر الصرف حتى الأمس يعادل 54.166 مليون دولار.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search