السبت، 06 يوليو 2024

05:03 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الموسيقار خالد حماد يكشف عن موعد ومكان عزاء والدته

الموسيقار خالد حماد

الموسيقار خالد حماد

ياسمين شهاب

كشف الملحن والموسيقار خالد حماد عن موعد ومكان عزاء والدته الراحلة السيدة ڤالنتينا حماد التي توفيت، صباح اليوم الثلاثاء، عقب صراع مع المرض.

ويتلقى الموسيقار خالد حماد، عزاء والدته، غدًا الأربعاء، في مسجد المشير طنطاوي بقاعة الصفا عقب صلاة العشاء، وتم تشييع جنازة الراحلة، ظهر اليوم الثلاثاء، من أحد مساجد القاهرة الجديدة وتم دفنها في مقابر العائلة. 

ويذكر أن الموسيقار خالد حماد، قدم موسيقى تتر مسلسل “إمبراطورية ميم” الذي يُعرض حاليًا ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024 والعمل من بطولة خالد النبوي، نور النبوي، حلا شيحة،هاجر سراج، إلهام صفي الدين وعدد من الوجوه الشابة، والمسلسل مآخوذ من رواية إمبراطورية ميم قدمتها من قبل الفنانة فاتن حمامة في السينما، وحقق الفيلم نجاحا كبيرا وقت عرضه.
 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.