الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:51 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خدمات الجمهور..

مباراة مصر وكرواتيا في نهائي كأس عاصمة مصر الشوط الثاني

منتخب مصر 2024

منتخب مصر 2024

دنيا عبده

A A

يبحث عشاق الساحرة المستديرة عن كيفية مشاهدة مباراة مصر ضد كرواتيا التي تجمع بينهما الآن على استاد مصر، ضمن نهائي كأس عاصمة مصر.

مباراة مصر وكرواتيا في نهائي كأس عاصمة مصر

وانطلق الشوط الثاني من مباراة الفراعنة والمنتخب الكرواتي، في مباراة قوية ومثيرة.

يبحث العديد من جماهير الكرة المصرية عن طريقة مجانية عبر الإنترنت لمشاهدة مباراة مصر وكرواتيا في نهائي كأس العاصمة الإدارية، ويترقب عشاق الساحرة المستديرة المواجهة المهمة بين منتخبي مصر وكرواتيا، في نهائي كأس العاصمة الإدارية الذي تستضيفه مصر خلال الفترة من 22 وحتى 26 مارس الجاري.

مباراة مصر وكرواتيا في نهائي كأس عاصمة مصر 2024
 

مجاناً ONTime Sports، لـ مباراة مصر وكرواتيا في نهائي كأس عاصمة مصر 2024، يقدم لكم موقع الجمهور مشاهدة حصرية للقاء القمة بين المنتخب المصري والكرواتي في نهائي البطولة الدولية الودية فيفا 2024، المقامة علي ملاعب ستاد القاهرة وستاد العاصمة المصرية الإدارية الجديدة.

مباراة مصر وكرواتيا في نهائي كأس العاصمة الإدارية اليوم

نرصد لكم في الساعات القادمة، بث مباشر مباراة مصر وكرواتيا، في نهائي كأس العاصمة الإدارية، مساء اليوم الثلاثاء، المقامة علي ملعب العاصمة الجديد.

القنوات الناقلة لمباراة نهائي عاصمة مصر 2024 بين المنتخب المصري والكرواتي

القنوات الناقلة لمباراة مصر وكرواتيا في نهائي كأس عاصمة مصر 2024، يواجه اليوم المنتخب المصري لكرة القدم نظيره منتخب كرواتيا في نهائي بطولة كأس العاصمة الإدارية في الساعة 10 مساء.

ويبحث العديد من عشاق الكرة المصرية والعالمية عن القنوات الناقلة لمباراة مصر وكرواتيا، وتحديدا القنوات الناقلة لمباراة مصر وكرواتيا في نهائي كأس عاصمة مصر 2024.

القنوات الناقلة لكأس عاصمة مصر

وتأهل منتخبنا الوطني إلي نهائي البطولة الودية بعد أن فاز علي منتخب نيوزيلاندا بهدف نظيف، سجل الهدف المهاجم الدولي ونجم نانت الفرنسي مصطفي محمد، من ركلة جزاء تحصل عليها اللاعب إمام عاشور قبل أن يخرج مصابا، ترجمها مصطفي إلى هدف، لينتصر به المنتخب الوطني ويحجز مقعدا في المباراة النهائية. إليكم شاهد مجاناً، بث مباشر مباراة مصر وكرواتيا، في نهائي كأس عاصمة مصر 2024 حصريا علي قناة 1 ONTime Sports.

وتمكن المنتخب الكرواتي بقيادة لوكا مودريتش من الصعود إلى الدور النهائي بعد الانتصار علي منتخب تونس، وجاء انتصار المنتخب الكرواتي بضربات الجزاء بعدما نجح في ترجمة خمس ركلات إلي خمسة أهداف، القنوات الناقلة لمباراة مصر وكرواتيا في نهائي كأس عاصمة مصر، علي عكس منتخب تونسي الذي ترجم 4 ركلات فقط، لتضرب كرواتيا موعدا نهائيا مع منتخب الفراعنة في نهائي البطولة الودية الدولية على أرض مصر. 

search