السبت، 06 يوليو 2024

04:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

عمرو يوسف يحمل سلاحًا ويمسك بيد دينا الشربيني على بوستر «شقو»

بوستر فيلم شقو

بوستر فيلم شقو

ندى يوسف

طرحت الشركة المنتجة لفيلم «شقو» بطولة الفنان عمرو يوسف، البوستر الدعائي الرسمي للعمل، ذلك ضمن بدء الحمله الدعائية استعدادا لطرحه داخل دور العرض السينمائي في موسم عيد الفطر المبارك.

وتصدر جميع أبطال العمل البوستر، وهم عمرو يوسف، دينا الشربيني، أمينة خليل، محمد ممدوح، يسرا، محمد جمعة، عباس أبو الحسن، ووليد فواز.

وظهرت دينا الشربيني وهي ممكسة يد عمرو يوسف، الذي يحمل سلاحًا، بينما ظهرت أمينة خليل، وهي متكئة على محمد ممدوح، الذي يحمل مطرقة، وظهرت يسرا وهي تجلس على كرسي، وفي يدها سيجارة.

فيلم شقو

وتدور أحداث فيلم «شقو» في إطار من الأكشن والكوميديا والإثارة، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم منهم عمرو يوسف، ومحمد ممدوح، يسرا، دينا الشربيني، أمينة خليل، عباس أبو الحسن، وعدد من ضيوف الشرف، من إخراج كريم السبكي، وتأليف وسام صبري.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.