الإثنين، 08 يوليو 2024

05:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بكاء إبراهيم حسن أثناء عزف السلام الوطني (فيديو)

بكاء إبراهيم حسن

بكاء إبراهيم حسن

منصور مجاهد

شهد افتتاح مباراة مصر وكرواتيا بكاء ابراهيم حسن مدير المنتخب الوطني، أثناء عزف النشيد الوطني للمنتخب الوطني، ما قبل صافرة بداية اللقاء.

وكان قد صرح إبراهيم حسن من قبل أن تمثيل المنتخب الوطني هو حلمه الشخصي وأغلي أمانيه، ونتيجة لذلك لم يتمالك مدير المنتخب نفسه عند سماع النشيد الوطني لجمهورية مصر، ويتواجه المنتخب الوطني مع نظيره الكرواتي في نهائي كأس عاصمة مصر المقامة حاليا علي ستاد العاصمة الإدارية.

التشكيل الرسمي لمنتخب مصر في مواجهة كرواتيا

وجاء تشكيل منتخب مصر لمباراة كرواتيا في نهائي كأس عاصمة مصر على النحو التالي:

في حراسة المرمى: محمد أبو جبل

في خط الدفاع: رامي ربيعة - محمد عبد المنعم - محمد هاني - محمد حمدي

في خط الوسط: مروان عطية - محمد مجدي أفشة - أكرم توفيق

في خط الهجوم: عمر مرموش - محمود حسن تريزيجيه - مصطفى محمد

حكام مباراة مصر وكرواتيا

وسيتولى السنغالي ألدالبررت ضيوف، إدارة المباراة النهائية بين المنتخبين مصر وكرواتيا، ويعاونه مواطنه الحاج ماليك سامبا، بالإضافة للمساعد الثاني من كوت ديفوار واتارا نوهو والحكم الرابع مواطنه بان فرانكلين، بينما سيكون حكم الفيديو من المغرب وهما الفريق حمزة وجيرمومي فاتيح.

تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة مصر وكرواتيا

وأسفر الاجتماع الفني لمباراة منتخب مصر أمام كرواتيا المقرر لها العاشرة مساء اليوم الثلاثاء في إطار نهائي بطولة كأس العاصمة الإدارية، التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 22 وحتى 26 مارس الجاري، عن ارتداء الفراعنة القميص الأحمر والشورت والجورب الأسود، فيما يرتدى منتخب كرواتيا القميص الأحمر فى أبيض والشورت والجورب الأبيض.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.