السبت، 06 يوليو 2024

03:00 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

وكيل «صحة دمياط» يجتمع بمديري الإدارات الفنية بالمديرية

جانب من الاجتماع

جانب من الاجتماع

شيماء الفراعي

اجتمع الدكتور السيد عبد الجواد وكيل وزارة الصحة بدمياط بمديري الإدارات العامة والفنية و لحوكمة لوضع خطة متابعة وإشراف منافذ تقديم الخدمة الصحية من مستشفيات ووحدات ومراكز طبية، كذلك شدد على متابعة توافر الأدوية والمستلزمات الطبية و إصلاح الأعطال بالمنشآت الطبية و إزالة الكهنة وتحريك الرواكد وحسن استغلال الموارد.

كما أكد على متابعة الانضباط الإداري للعاملين على مدار ساعات العمل بخطة مسبقة معروضة على سيادته بالإضافة إلى خطة متابعة من الإدارة العامة للطب العلاجي و إدارة الرعاية الأساسية تشمل منافذ تقديم الخدمات الطبية على مستوى المحافظة، كما أكد سيادته على تكثيف المرور المفاجئ صباحا ومساء على جميع المنشآت.

وفي هذا الجانب، أشار إلى ضرورة متابعة تقديم الخدمات الطبية ضمن المبادرات الرئاسية للصحة العامة و التي تتضمن العديد من المبادرات التي تشمل الأم و الطفل و الرجال و المسنين و التي تقدم بوحدات الرعاية الأساسية المنتشرة على مستوى المحافظة.

وفي ختام اللقاء، أكد سيادته على ضرورة متابعة خطط مرور اللجان الإشرافية والحوكمة بمديرية الصحة، وسيقوم بمرور ميداني مكثف لمتابعة أداء العمل و عدم التهاون مع أي تقصير.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.