السبت، 06 يوليو 2024

01:03 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

سفرية متتنسيش، أفضل 5 وجهات سياحية لقضاء عطلة عيد الفطر

السياحة في مصر

السياحة في مصر

تقى محمود

السياحة في مصر، تتميز مصر بموقعها الجغرافي الخلاب الذي يتوسط قارات العالم أجمع، بالإضافة إلى احتوائها على سواحل رائعة ونيل خلاب يجعلها مقصد سياحي مختلف ومبهر.

ومع اقتراب عيد الفطر المبارك، وتحسن درجات الحرارة ودفء الجو، يهرب الأشخاص من ازدحام القاهرة متوجهين للبحر والشمس وتنقية أذهانهم في العطلة، ويقدم موقع الجمهور قائمة بأفضل خمس مدن مصرية لقضاء وقت ممتع ورائع مع العائلة والأصدقاء في عيد الفطر المبارك.

رأس سدر

تعد رأس سدر واحدة من أجمل الأماكن في مصر لقضاء عطلة لا مثيل لها، خاصة إذا كنت من محبي السياحة العلاجية، فهى فرصة رائعة لتصفية الذهب وشفاء البدن من الأمراض المختلفة سواء في الجلد أو العظام، لتعود للحياة مرة أخرى بكامل نشاطك.

كما أن لهذه المدينة محبة خاصة من قبل محبي سواحل البحر الأحمر وما تزخر به الأعماق من ثروات طبيعية خلابة، إضافة إلى ما تتضمه من حمامات وعيون مياه كبريتية استشفائية.

مرسى علم

صنفت مرسى علم واحدة من أفضل الوجهات لقضاء وقت لا مثيل له على شاطئ البحر في مصر، نظرًا لما يتواجد بها من معالم طبيعية تجذب السياح ومحبي البحر الأحمر.

وتختلف أيضًا مرسى علم عن غيرها من الأماكن السياحية بتوافر عدد كبير من الأنشطة التي يمارسها الأشخاص مثل الغطس والسفاري، وتوافر محميات وأماكن سياحية تبهر جميه زائريها مثل: وادي الجمال، وجبل حماطة، وبحيرة النيزك، وشاطئ حنكوراب.

وتتسم تلك الأماكن بنقاء المياه إلى حدٍ كبير، بالإضافة إلى الهدوء، والطبيعة الخلابة، والهواء الطلق، مما يساعد الزوار على الاسترخاء وقضاء أوقات ممتعة.

الجونة

تسمى الجونة بمالديف مصر، إذ تعد واحدة من أفضل الأماكن السياحية، وذلك لمحبي العزلة التامة والهدوء، فهى تتميز بوجود وحدات عائمة على سطح المياه وهى مشابهه تمامًا للمالديف، كما يتوفر في الجونة جميع ما يحتاجه النزلاء من خدمات ووسائل ترفيهية.

دهب

أصبحت مدينة دهب واحدة من أهم المقاصد السياحية ليست في مصر فقط بل والعالم، وتعتبر من أفضل الأماكن لقضاء عطلة صيفية رائعة على البحر، إذ تتميز هذه المدينة بالبساطة والمناظر الطبيعية الرائعة، فضلاً عن المقاهي الساحلية والشواطئ الخلابة والهادئة.

أسوان

تتميز مدينة أسوان بالجمع بين الجمال، والطبيعة الخلابة على شاطيء النيل، وتعتبر من الوجهات السياحية البسيطة والمحببة في ذات الوقت، مما جعلها من أفضل الأماكن في مصر لقضاء أجواء رائعة مع الأسرة ومعايشة الأسر النوبية وتجربة حياتهم البسيطة، كما يمكنك خوض العديد من المغامرات الشيقة أو استكشاف المدينة والذهاب في رحلات نيلية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.