الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:09 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الحلقة الأولى من مسلسل مليحة، إحياء ذكرى استشهاد محمد الدرة

 محمد الدرة في الحلقة الأولى من مليحة

محمد الدرة في الحلقة الأولى من مليحة

الزهراء علام

A A

الحلقة الأولى من مسلسل مليحة، مع نهاية الحلقة الأولى من مسلسل مليحة، لفت انتباهنا مشهد استرجاع مليحة، بطلة المسلسل أحداث طفولتها وتحديدا مشهد مغادرتها هي وعائلتها منزلهم في فلسطين، وقت الأنتفاضة الثانية عام 2000.

من الحلقة الأولى مسلسل مليحة

وفي مشهد الفلاش بلاك، ظهر المقطع الذي يرفض أن يغادر الذاكرة، وهو مشهد استشهاد الطفل محمد الدرة، هو والده الذي احتمى بحاجز اسمنتي، ظنا منه انه سيحميه وهو وطفله من وابل الرصاص، لكن الوالد جمال الدرة، فقد طفله في مشهد اثر في ذاكرة الجميع، لبعود مرة اخرى من ذاكرة مليحة الطفلة الصغيرة التي ما زالت تتذكر الأحداث رغم مرور السنوات.

مشهد محمد الدرة في مسلسل مليحة

القنوات الناقلة لمسلسل مليحة في رمضان 2024

يعرض مسلسل مليحة على شبكة قنوات سي بي سي، وسي بي سي دراما، وأون والحياة ودي أم سي، إضافة إلى عرضه على منصة WATCH IT الرقمية.

أبطال مسلسل مليحة في رمضان 2024

يتكون مسلسل مليحة من 15 حلقة، أبطاله هم، النجم دياب، وميرفت أمين، وأشرف زكي، والفنانة الفلسطينية سيرين خاس، أمير المصري، أنور خليل، رحاب الشناط، ديانا رحمة، مروان عايش، مروة أنور، حنان سليمان وغيرهم من الفنانين.

قصةمسلسل مليحة في رمضان 2024

تدور أحداث مسلسل مليحة حول قضية فتاة فلسطينية تدعي مليحة، التي تعيش في ليبيا، بعد أن تركت فلسطين مع جديها، وذلك بعد احداث الانتفاضة عام 2000، بعد تدمير الاحتلال منازلهم، بعد ذلك تتعرف مليحة على ضابط اسمه أدهم على الحدود المصرية الليبية وهو يحاولون الرجوع إلى قطاع غزة ولكنهم يفقدون أوراقهم الرسمية التي تثبت أنهم من فلسطين.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search