الخميس، 11 يوليو 2024

10:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

زيلينسكي يجري تعديلات جديدة على أجهزة أمنية أوكرانية (تفاصيل)

الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي

الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي

أيمن عبدالمنعم

أجرى الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، اليوم الثلاثاء، تعديلات في قيادات بعض الأجهزة الأمنية الأوكرانية، من بينها مجلس الأمن القومي الأوكراني وجهاز الاستخبارات الخارجية الأوكرانية.

وقال الرئيس الأوكراني في بيان نشره عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»، "واصلت اليوم إعادة ضبط نظام حكم الدولة لدينا، وأنا ممتن لأوليسكي دانيلوف على خدمته التي قدمها كأمين لمجلس الأمن القومي والدفاع في أوكرانيا، وأنه سيعل اليوم في اتجاه جديد.

وأضاف زيلنسكي خلال البيان، أنه قام بتعيين أولكسندر ليتفينينكو كأمين لمجلس الأمن القومي خلفًا لدانيلوف، مضيفًا، أن تعينه جاء حتى يطبق خبرته كرئيس لجهاز الاستخبارات الخارجية الأوكرانية، على مهامه الجديدة في مجلس الأمن القومي الأوكراني.

وأردف الرئيس الأوكراني زيلينسكي، أنه عين أوليه إيفاشينكو كرئيس جديد لجهاز الاستخبارات الخارجية الأوكرانية، مضيفًا، أنه يتوقع المزيد من تعزيز القدرات الاستراتيجية لأوكرانية في تقييم العمليات الحيوية للأمن القومي والتأثير عليه، مؤكدًا، أنه مستمر في تعزيز أوكرانيا وتجديد نظام الإدارة الأوكرانية في كافة المجالات.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.