الخميس، 11 يوليو 2024

05:05 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

نادية مصطفى: «أمانة كبيرة في عنق مصطفى كامل وهو قد المسئولية»

نادية مصطفي

نادية مصطفي

سلوى أبو زيد

كشفت الفنانة نادية مصطفى، عن ملامح برنامجها الانتخابي، لأحد مقاعد مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، وذلك على هامش بدء عملية الانتخابات في مقر نقابة المهن التمثيلية اليوم الثلاثاء.

وقالت نادية مصطفى، لـ «الجمهور»: «في حاجات كتير عايزه أطورها في الجمعية العمومية، عندي أفكار كتير يا رب إن شاء الله ربنا يوفقني، حتي لو مش أنا اللي هكسب عندي أفكار كتير هطرحها».

أضافت: «أمانة كبيرة في عنق مصطفى كامل وأنا عارفه انه قد المسئولية، كتير حاجات كان نفسي أعملها لكن هو عملها منها تجديد مكان النقابة، عمل تطوير للنقابة وشكلها لائق بكل فنان مصري».

نادية مصطفي

وفي سياق أخر، سبق وأن كشف الدكتور محمد عبد الله، المتحدث باسم نقابة المهن الموسيقية، تفاصيل اجتماع جمع نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل، مع جمعية المؤلفين والملحنين، من أجل الحفاظ على حقوق المبدعين، وقال في بيان له: في إطار اهتمام الدولة وتوجهات القيادات السياسية بصون الإبداع وحمايته، وانطلاقا من ضرورة حماية الحق المادي والمعنوي للمؤلفين والمبدعين والحفاظ على حقوق الملكية الفكرية، اجتمع مساء الأربعاء الموافق 19 يوليو، بمقر نقابة المهن الموسيقية، مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، برئاسة الفنان مصطفى كامل، ومجلس إدارة جمعية المؤلفين والملحنين والناشرين وأمينها العام فوزي إبراهيم