الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

منتخب مصر الأولمبي يخسر برونزية غرب آسيا أمام السعودية

منتخب مصر الأولمبي

منتخب مصر الأولمبي

محمود عبدالرحيم

A A

خسر منتخب مصر الأولمبي برونزية غرب آسيا، أمام السعودية بركلات الترجيح بعد نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت على ملعب نادي الفتح ضمن منافسات بطولة اتحاد غرب آسيا تحن 23 عام.

وانتهت المباراة بفوز منتخب السعودية الأولمبي 4-2 على منتخب مصر بعد نهاية المباراة في وقتها الأصلي بهدفين مقابل هدفين ليخسر المنتخب المصري  يخسر برونزية غرب آسيا.

قائمة منتخب مصر

وجاءت قائمة المنتخب الأولمبي في دورة غرب أسيا كالتالي:
حراسة المرمى: حمزة علاء - علي الجابري - محمد السيد سيحا.
خط الدفاع: محمد طارق - عمر فايد - حسام عبدالمجيد - محمد مغربي - كريم الدبيس - محمد حمدي - أحمد عيد - أحمد محمود.
خط الوسط: محمود صابر - محمد شحاتة - محمود جهاد - أحمد عاطف قطة - إبراهيم عادل - أحمد نادر حواش - عمر الساعي - مصطفى أشرف - مصطفى سعد ميسي.
خط الهجوم: أسامة فيصل - نادر فرج - بلال مظهر.

بطولة غرب آسيا تحت 23 عام

أقيمت بطولة اتحاد غرب آسيا تحت 23 عاما في مدينة الأحساء بالمملكة العربية السعودية بمشاركة 8 منتخبات، بث مباشر، مباراة مصر والسعودية، هم: السعودية، العراق، الإمارات، الأردن من غرب آسيا، بالإضافة إلى مصر، أستراليا، كوريا الجنوبية، تايلاند.

وافتتح منتخب مصر البطولة بالفوز على الإمارات بهدف دون رد عن طريق لاعب المنتخب بلال مظهر في الدقيقة 81، بينما تأهل المنتخب الأسترالي، بعد الفوز على العراق، بهدفين لهدف.

كأس غرب آسيا، بث مباشر مباراة مصر والسعودية

وتعرض منتخب مصر الأولمبي للهزيمة أمام منتخب أستراليا بركلات الترجيح بنتيجة 2/1، في المواجهة التي جمعتهما ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة اتحاد غرب آسيا تحت 23 عاماً.

وكان قد انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، قبل أن يلجا المنتخبين لركلات الترجيح، والتي تمكن خلالها المنتخب الأسترالي من حسم نتيجة المباراة وخطف بطاقة تأهله للمباراة النهائية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search