الجمعة، 20 سبتمبر 2024

04:06 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

آخر الاستعدادات من داخل غرفة ملابس منتخب مصر قبل مواجهة كرواتيا (صور)

غرفة ملابس المنتخب الوطني

غرفة ملابس المنتخب الوطني

منصور مجاهد

A A

يترقب عشاق الساحرة المستديرة المواجهة المهمة بين منتخبي مصر وكرواتيا، في نهائي كأس العاصمة الإدارية الذي تستضيفه مصر خلال الفترة من 22 وحتى 26 مارس الجاري.

ويبحث العديد من المتابعين عن كواليس المباراة النهائية للمنتخب الوطني، ومن أبرز هذه الكواليس صور غرفة الملابس

ينتظر حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، مباراة اليوم أمام منتخب كرواتيا، والتي يخوضها العميد كمدرب للفراعنة بعد 25 عامًا من مواجهة كرواتيا كمهاجم للمنتخب الوطني.

ويلتقي منتخب مصر مع نظيره كرواتيا في تمام العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء، ضمن المباراة النهائية لبطولة كأس العاصمة الإدارية، والتي تُقام على أرض مصر في نسختها الأولى.

المواجهة الثانية بين مصر وكرواتيا بعد 25 عامًا

مواجهة مصر وكرواتيا اليوم هي ثاني المواجهات التي تجمع بينهما، بعدما سبق والتقى المنتخبان عام 1999 في مباراة ودية أيضًا، وحينها كان حسام حسن هو مهاجم منتخب مصر الأول.

وخلال تلك المباراة، تمكن حسام حسن من تسجيل هدفين في شباك منتخب كرواتيا، الهدف الأول جاء في الدقيقة الـ 10، والهدف الثاني في الدقيقة الـ 35 من عمر المباراة.

أول 10 هدافين في كأس أمم أفريقيا.. تصدر إيتو وظهور حسام حسن

واستطاع منتخب كرواتيا القضاء على فرحة العميد، بمعادلة النتيجة، بعدما سجل إيجور كفيتانوفيتش الهدف الأول لمنتخب كرواتيا في الدقيقة الـ 45، وأضاف دافور فوجرينيتش الهدف الثاني في الدقيقة الـ 78، لتنتهي المباراة الودية بالتعادل الإيجابي 2-2.

وفي مباراة اليوم التي ستنطلق في العاشرة من مساء اليوم وسط ترقب الجميع، يُفاجئ حسام حسن المنتخب الكرواتي، ولكن كمدرب، بعد أن هز شباكهم كلاعب منذ 25 عامًا.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search