الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:42 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مباراة سوريا وميانمار في تصفيات كأس العالم - آسيا 2024

منتخب سوريا - منتخب ميانمار

منتخب سوريا - منتخب ميانمار

منصور مجاهد

A A

يلتقي المنتخب السوري مع نظيره منتخب سوريا في مواجهات تصفيات كأس العالم، وتقام مباراة المنتخب السوري مع منتخب ميانمار في تمام الساعة الثامنة. 

ويبحث العديد من عشاق الكرة الآسيوية عن طريقة لمشاهدة مباراة منتخب سوريا وتحديدا، بث مباشر، مشاهدة مباراة سوريا وميانمار في تصفيات كأس العالم - آسيا 2024.

مباراة سوريا وميانمار

يلتقي منتخب سوريا لكرة القدم، مساء اليوم الثلاثاء، نظيره ميانمار، على ملعب الأمير محمد بن فهد بمدينة الدمام بالسعودية، في إطار الجولة الرابعة، بث مباشر، مشاهدة مباراة سوريا وميانمار، من منافسات المجموعة الثانية بالتصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2026، وكأس آسيا 2027، وتنطلق المباراة في تمام الساعة  10 مساءً بتوقيت القاهرة.

ويحتل منتخب سوريا «نسور قاسيون»، المركز الثاني برصيد 4 نقاط، فيما تقبع ميانمار في المركز الرابع والأخير بنقطة واحدة فقط، بث مباشر، مشاهدة مباراة سوريا وميانمار في تصفيات كأس العالم - آسيا 2024.

شاهد مباراة سوريا وميانمار في تصفيات كأس العالم

أحرز أهداف لقاء الجولة الثالثة بين منتخبي ميانمار وسوريا كل من سو مو كياو لاعب ميانمار في الدقيقة 35، بث مباشر، مشاهدة مباراة سوريا وميانمار في تصفيات كأس العالم - آسيا 2024، فيما تعادل علاء الدالي لمنتخب سوريا في الدقيقة 71.

فيما واجهت مباراة منتخبا كوريا الشمالية واليابان في إطار الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية، التي كانت مقررة غدا الثلاثاء، مصيرا مجهولا، على خلفية مطالبة المنتخب الكوري بنقل المباراة خارج بلاده، ويواصل منتخب الياباني الملقب بـ«الساموراي»، تصدره لقمة المجموعة الثاني برصيد 9 نقاط من الفوز في 3 مباريات خاضها في التصفيات الآسيوية المزدوجة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وميانمار

ويوم الجمعة الماضي، أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، إلغاء مباراة كوريا الشمالية واليابان التي كانت مقررة في عاصمة الأول «بيونج يانج»، بعد قرار كوريا الشمالية بعدم استضافة المباراة، بسبب مخاوف من الأمراض المعدية في اليابان، وفق لما ذكرته وكالة أنباء «كيودو» اليابانية.

وكان اتحاد كوريا الشمالية لكرة القدم، أخطر في وقت سابق، الاتحاد الآسيوي للعبة في 20 مارس الجاري بالحاجة لنقل المباراة إلى مكان محايد بسبب ظروف قهرية، فيما أشار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في بيان، وفقا لقناة «العربية» الإخبارية، إلى أن الأمر سيحال إلى اللجان المعنية في «الفيفا» على أن تعلن المستجدات في الوقت المناسب.

قناة مجانية تنقل مباراة سوريا وميانمار

يمكنك مشاهدة مباراة سوريا وميانمار عبر شبكة قنوات الكأس القطرية، الحاصلة علي حقوق بث تصفيات قارة آسيا لكأس العالم 2026، بث مباشر، مشاهدة مباراة سوريا وميانمار في تصفيات كأس العالم - آسيا 2024.

تردد القناة الكأس 4 على عرب سات

التردد: 12245

الاستقطاب: عمودي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 3\4

تردد قناة الكأس 4 على نايل سات

التردد: 11919

الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 3\4

تردد قناة الكأس 4 على سهيل سات

التردد: 10770

الاستقطاب: عمودي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 3\4.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search