السبت، 06 يوليو 2024

05:21 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تامر عبد المنعم لـ«الجمهور»: مسلسل محاب مميز وأول مرة أجسد مشهد دموي

الفنان تامر عبد المنعم

الفنان تامر عبد المنعم

أسماء أبو شادي

ـ شخصية «وصفي النجار»، ذاكرته من جلدة للجلدة.

ـ أحمد السبكي جار قديم من الدقي.

ـ حسن الرداد بحبه على مستوي الشخص، ومقدرش أرفض له طلب.

شارك في العديد من الأعمال السينمائية والمسرحية، حيث عمل في المسرح مع الفنان عادل إمام بمسرحيتى "بودي جارد" و"الزعيم"، وشارك أيضا الفنان الكوميدي محمد نجم في مسرحية "كحيون ربح المليون".

كما شارك في العديد من الأفلام في أدوار ثانوية مثل مشاركته مع الفنان أحمد زكي في "اضحك الصورة تطلع حلوة" و"معالي الوزير"، قبل أن يقوم بتقديم بطولته المطلقة الأولى في فيلم "المشخصاتي" عام 2002.

وأخيراً تألق الفنان تامر عبد المنعم، في تجسيد شخصية المحامي وصفي النجار، التي قدمها خلال أحداث مسلسل محارب، بالمشاركة مع بعض من النجوم اللامعة مثل الفنان حسن الرداد و محمود الزاوي وماجد المصري وأحمد زاهر والفنانة نرمين الفقي وسلوي عثمان وناهد السباعي.

وأجرى موقع «الجمهور» حوارًا مع الفنان تامر عبد المنعم، كشف خلاله كواليس مشاركته في مسلسل محارب، والعمل مع المخرجة مع شيرين عادل، حيث شارك في المسلسل كضيف شرف 3 حلقات فقط.

 

كيف تم تجهيز شخصية وصفي النجار؟

جهزت لشخصية وصفي النجار مثل أي شخصية وأي دور مثلته قبل ذلك، وذاكرته من الجلدة للجلدة، حتي لو كان الدور ضيف شرف، خاصة أن مسلسل محارب من الأعمال المميزة التي شاركت فيها، كما سعدت بالتعاون مع الفنان حسن الرداد والمنتج أحمد السبكي.

ما هي كواليس المسلسل كانت عاملة ازاي؟

المسلسل كواليسه رائعة جداً، لأننا كلنا أصدقاء، والفنان ماجد المصري تربطنى به علاقة قوية جداً منذ سنين، هو ومحمود البزاوي، ومن أيام الفنانين المتحدين، أنا ومحمود زملاء.

من عرض عليك الدور؟

المنتج أحمد السبكي والفنان حسن الرداد، هما اللذان عرضا عليا شخصية المحامي “وصفي النجار”،  حسن الرداد بحبه على المستوي الشخصي، وطلب مني إني أشارك معه في مسلسل محارب، ومقدرش أرفض له طلب وأن السبكي جار وصديق قديم لي من الدقي، و مقدرش أرفض له طلب هو كمان.

ـ  ما أكثر المشاهد الصعبة بمسلسل محارب؟

مشهد القتل من أكثر المشاهد الصعبة التي قمت بتمثيلها في مسلسل محارب، ولم يسبق لى أن جسدت مشهد دموي قبل ذلك في الأعمال التي سبق وأن شاركت فيها، إضافة إلى أن تصوير هذا المشهد أخذ 6 ساعات، علاوة على أن الجو كان بارداً جداً، وأرهقت أثناء تصويره وأيضاً الفنان ماجد المصري.

  ـ هل الأسهل الأدوار التراجيدية أم الكوميدية؟

لا يوجد دور سهل سواء كان كوميدى أو تراجيدى، كلاهما يحتاج لتحضير ، فالأدوار الكوميدية تحتاج إلى ورق مكتوب “سيتويشن”، وأيضاً الأدوار الأخرى تحتاج إلى ورق مكتوب، لتأدية الدور على أكمل وجه.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.