الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ريتا حرب: النجاح في مصر صعب، والقاهرة بوابة الشهرة في الوطن العربي

ريتا حرب

ريتا حرب

ندى يوسف

A A

أكدت الفنانة اللبنانية ريتا حرب، أن تجربتها في العمل الفني والإعلامي مع 100 مليون مصري شئ كبير، موضحة أن مصر بلد كبيرة وتحقيق النجاح بها أمرًا صعبًا جدًا.

وأشارت «حرب»، خلال حواره مع الإعلامية أسما إبراهيم، ببرنامج «حبر سري»، المُذاع عبر شاشة «القاهرة والناس»، إلى أن النجاح في مصر إنجاز كبير جدًا بها 100 مليون مواطن، مشددة على ان تحقيق النجاح في مصر هي شطارة ونجاح كبير وطريق الفنان للنجاح في كل الوطن العربي.

وأشارت إلى أن حب الجمهور المصري لها يمثل شئ كبير وأمر مرعب ايضًا بالنسبة لها، مؤكدة أن النجاح في مصر هو المؤهل للفنان للنجاح في كافة البلدان العربية الأخرى.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search