الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أرملة مدير بنك عقره كلب أميرة أبو شنب بعد ضبط الخادمة: «مش هسيب حق زوجي»

مدير البنك المتوفي بعقره كلب زوج أميرة أبو شنب

مدير البنك المتوفي بعقره كلب زوج أميرة أبو شنب

شيماء عمار

A A

عادت قضية مقتل مدير بنك بسبب عقر كلب بمنزل إعلامية شهيرة للظهور بعد تمكن الأجهزة الأمنية من ضبط الخادمة التي صدر ضدها حكم غيابي.

ومن جانبها، قالت إيمان زوجة مدير البنك الذي توفى نتيجة عقر كلب داخل منزل زوج إعلامية شهيرة لموقع الجمهور، بعدما تمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على مساعدة المنزل الهاربة التي تعمل لديهم بعد صدور حكم غيابي ضدها بالحبس لمدة عامين واتهامه بالإهمال، وعدم السيطرة على الكلب، إنه تم القبض عليها من عدة أيام، لأنها كانت هاربة وصدر ضدها حكم غيابي بالحبس لمدة عامين في واقعة إهمالها للكلب الذي تهجم عليه وتسبب في إنهاء حياته.

 

شهادة زور

وأضافت في تصريح للجمهور، أنه تم توجيه تهمة الإهمال وعدم إحكام السيطرة على الكلب الذي تهجم على زوجها، لافتة إلى أنها تلقت الخبر بسعادة عندما عرفت أنه تم القبض على المتهمة الهاربة.

وتابعت: «فرحت لما عرفت أنه اتقبض عليها وكانت شهدت زور على محمد زوجي وقالت في التحقيقات إنه ضرب الكلب وحاولت تصوير الواقعة على أن زوجي المجني عليه هجم على منزل الإعلامية أميرة أبو شنب، وهذا بخلاف الحقيقة».

وواصلت: «زوجي محمد كان راجع من شغله وطرق باب الجيران ليخبرهم بضرورة ربط الكلب وعدم تركه حتى لا يهجم على أحد المارة، حيث إنه قام الكلب بالهجوم عليه مرتين في السابق كما هجم على أحد الجيران في محيط الحي لأنه كلب شرس».

وأردفت: «طلب ربط الكلب حتى يستطيع أن يمر المارة بسلام وأول ما ضرب الجرس فتحت مساعدة المنزل الباب والكلب كان بجوارها وهجم على محمد».

وكشفت أن جهات التحقيق أمرت باحتجاز الكلب الذي هجم على زوجها وتسبب في وفاته نتيجة عقره في مزرعة مخصصة لهذه الحيوانات.

 

واجب العزاء

وعن علاقتها بأميرة أبو شنب بعد الحادث، ذكرت: «لم يدور بيننا أي حديث ولما بنشوف بعض بندور وشنا، دول حتى لم يقدموا واجب العزاء في وفاة زوجي».

وأوضحت: «أننا ننتظر موعد تحديد جلسة الطعن بالنقض بعدما تقدم المتهم الهارب زوج أميرة أبو شنب بالطعن على حكم حبسه لمدة 6 أشهر».

وأوضحت أنه بعد تخفيف الحكم عليه لمدة 6 أشهر «كنت بشوفه من البلكونة قاعد عادي وبيشرب الشيشة ويتكلم في التليفون بعدها اختفى».


واختتمت قائلة: "كنت أتمنى أنه الكلب اللى هجم عليه يضرب بالنار وأنا مش هسيب حق زوجي ورفعت عليهم دعوى مطالبة للتعويض بالحق المدني ومرت على تاريخ الحادثة ووفاته قرابة عام».

 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search