السبت، 06 يوليو 2024

05:06 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

محمود ياسين جونيور وحسن الرداد شقيقان متناقضان في مسلسل محارب

محارب

محارب

لينا غالي

تناقض شديد بين شخصيتي "إبراهيم"، الذي يجسده النجم الصاعد محمود ياسين جونيور ، و"محارب" الذي يجسده النجم حسن الرداد، خلال ملسلسل “محارب” الذي يعرض في رمضان 2024.

ندرك خلال الأحداث أنه على الرغم من أنهما شقيقان قد تربيا تحت سقف واحد وأنجبتهما أم واحدة، إلا أنهما يتناقضان في صفاتهما، وذلك ضمن أحداث مسلسل محارب.


تعكس شخصية إبراهيم مجموعة من الصفات السلبية التي تجعله شخصًا معقدًا ومختلفًا تمامًا عن شقيقه محارب. إبراهيم اختار أن يضع يده في يد عدوه المحامي حسام (أحمد زاهر) الذي دافع عن قاتل أمه وظلم أخيه، فقام بالاتفاق معه أن يتنازل عن القضية بمقابل مادي، وأن يشهد على أخيه بأنه مجرم قاتل، وأن يساعد في القبض عليه.


وبالرغم من تورطه المتكرر في المشاكل، فإنه لا يتعلم من أخطائه، بل يستمر في مساره طريقه، فبعد أن تم حبسه بتهمة الاتجار في المخدرات، ظهر على الهواء مباشرةً ليشهد زوراً على أخيه، وبكل جرأة يظهر في الحارة التي نشأوا فيها ويفتخر بشهادته الكاذبة ويهاجم أي شخص يدافع عن محارب.

تتميز شخصية محارب التي يجسدها حسن الرداد بالثبات على المبادئ، رغم التحديات والظروف الصعبة التي يواجهها. فقد واجه العروض التي قدمها له محامي خصمه بالرفض القاطع، كون حق أمه لا يعوض بالمال، ورغم الضغوط والتهديدات وتلفيق القضايا له ظل متمسكاً بحقه، حتى واجه أكبر صدمة في أخيه إبراهيم الذي شهد كذباً بشئ لم يفعله.


تثير شخصية إبراهيم ومحارب مجموعة من التساؤلات، كيف يمكن أن يتناقض سلوكهما الشديد مع الظروف المشابهة التي نشأوا فيها؟ هل يمكن أن يكون محارب قد ساهم بدون عمد منه، في نشأة أخيه الفاسدة؟ وأي منهما يعكس التصرف الصحيح في مسار حياته. هل يمكن للمال أن يصبح الطريق الوحيد للنجاة، أم يظل التمسك بالقيم الأخلاقية هو الطريق الصحيح؟.

أبطال مسلسل محارب في رمضان 2024

أبطال مسلسل محارب، حسن الرداد، وأحمد زاهر، ماجد المصري، ناهد السباعي، نرمين الفقي، منة فضالي، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عناني، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثي، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد.

أحداث مسلسل محارب في رمضان 2024

يدور مسلسل محارب في إطار دراما الحركة، ويقدم الفنان حسن الرداد شخصية الشاب المصري يعمل سائق ميكروباص، الذي ينزح من الصعيد إلى مدينة (القاهرة)، عقب وفاة والده، ويضطر للعمل في مجالات عدة حتى يعيل أسرته، ولكنه يكتشف سرًا يغير مسار حياته.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.