الأحد، 08 سبتمبر 2024

11:42 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

غلق كلي لطريق ذاكر حسين لمدة شهر لاستكمال أعمال المونوريل 4

مشروع المونوريل

مشروع المونوريل

أمة الله عمرو

A A

أعلنت الإدارة العامة لمرور القاهرة، عن غلق الكلي لمسطح كوبري جيهان السادات، من الاتجاه القادم من شارع ذاكر حسين في مدينة نصر، وحتى شارع عبدالله العربي بالقاهرة.

غلق كلي في طريق ذاكر حسين لمدة شهر

وأكدت أن هذا الغلق سوف يكون لاستكمال الأعمال الإنشائية الخاصة بالمحطة رقم 4، لمشروع مونوريل العاصمة الإدارية، في منطقة ذاكر حسين، على أن يكون لك الغلق من اليوم في تمام الساعة 12.05 صباحًا، ويستمر لمدة 30 يومًا، مع تواجد كافة الخدمات المرورية المكثفة، لمواجهة أي تكدسات مرورية متوقعة ولتسيير حركة سير المرور.


 وسلطت الإدارة الضوء على أنها أجرت العديد من التحويلات المرورية، في الطرق القادمة من شارع ذاكر حسين تجاه شارع عبدالله العربي، فعليه أن يسلك يمينًا بشارع بني أمية، ويسارًا من شارع أحمد فهيم تجاه شارع عبدالله العربي، لاستمرار تنفيذ تلك الأعمال ليلًا ونهارًا.

واستعدت الإدارة العامة للمرور، لتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.