السبت، 05 أكتوبر 2024

10:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مسلسلات رمضان، إنطلاق الحلقة الأولى لـ 5 أعمال جديدة على قنوات"المتحدة"

مسلسلات 15 حلقة

مسلسلات 15 حلقة

لينا غالي

A A

يعرض اليوم الثلاثاء 16 رمضان، 5 أعمال جديدة في النصف الثاني من مسلسلات رمضان 2024، وتتكون من 15 حلقة، ومن المقرر أن تعرض على شاشة قنوات المتحدة ومنصة watch it الإلكترونية.

خلال هذا التقرير نعرض الأعمال التي يبدأ عرضها اليوم الثلاثاء 16 رمضان 2024:

مسلسل بدون سابق إنذار

مسلسل «بدون سابق إنذار» يعرض في تمام الساعة 6:15 مساءً  عبر قناة دي إم سي DMC، ومنصة watch it للأعمال الأصلية، يعاد عبر قناة دي إم سي DMC في تمام الساعة الخامسة من صباح اليوم التالي، والساعة 12 ظهرا.

مسلسل «بدون سابق انذار» بطولة الفنان آسر ياسين، عائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، جهاد حسام، أحمد على ماهر، نهال عنبر وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف ألمى كفارنة وإخراج هانى خليفة.

مسلسل مليحة 

تنطلق الحلقة الأولى من مسلسل مليحة على قناة cbc الساعة 6:5، والإعادة الساعة 9:45 مساء، كما يعرض على قناة الحياة الساعة 11:15 مساءً، والإعادة الأولى الساعة 8:15 صباحًا، والإعادة الثانية الساعة 5:15 صباحًا، ولكن على قناة أون الساعة 11:30 مساءً، والإعادة الساعة 8:15 صباحًا.

يتكون مسلسل مليحة من 15 حلقة، أبطالها هم، النجم دياب، وميرفت أمين، وأشرف زكي، والفنانة الفلسطينية سيرين خاس، أمير المصري، أنور خليل، رحاب الشناط، ديانا رحمة، مروان عايش، مروة أنور، حنان سليمان وغيرهم من الفنانين.

مسلسل جودر 

تعرض الحلقة الأولى من مسلسل "جودر" على قناة ON، الساعة 8 مساءً، ويعاد 9:45 صباحًا، وعلى ON دراما الساعة 6:05 مساءً، ويعاد 1:30 و 10:30 صباحًا، وعبر قناة أبو ظبي الساعة 10:30 مساءً.

يشارك في بطولة مسلسل «ألف ليلة وليلة - جودر»، الفنان ياسر جلال الذي يجسد شخصية جودر وهو بطل العمل، وتلعب البطولة النسائية أمامه الفنانة نور اللبنانية، بمشاركة الفنانة ياسمين رئيس، أحمد فتحي، وليد فواز، وفاء عامر، أيتن عامر، سامية الطرابلسي، عبدالعزيز مخيون، أحمد بدير، محمد التاج، جيهان الشماشرجي، أحمد ماهر، عايدة رياض، محمود البزاوي، فتوح أحمد، محمد علي رزق، إسلام حافظ، مجدي بدر، هنادى مهنى، مسلسل جودر من إنتاج الشركة المتحدة، بالتعاون مع شركة ميديا هب، وشركة أروما ستديوز.

مسلسل بقينا إتنين 

يعرض مسلسل بقينا اتنين الحلقة الأولى، على قناة CBC، في تمام الساعة 12 منتصف الليل والإعادة 6:30 صباحاً والعادة الثانية 11:15 صباحاً، وذلك بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it.

مسلسل «بقينا اتنين» المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2024، مكون من 20 حلقة، كل في شريف منير، رانيا يوسف، إدوارد، ميمي جمال، يوسف عثمان، نانسي هلال، تامر فرج، طارق عبدالعزيز، مروة عبدالمنعم، عمر طلعت زكريا، ياسر الطوبجي، وعزت زين، عزة لبيب، بالإضافة للفنان الراحل طارق عبدالعزيز، تأليف أماني التونسي، إخراج طارق رفعت، إنتاج كريم أبو ذكري بالتعاون مع المتحدة للخدمات الإعلامية.

مسلسل فراولة 

تعرض قناة DMC الحلقة الأولى من مسلسل “فراولة” في تمام الساعة 7:45 مساءا، والإعادة 8:15 صباحا، ويعاد مرة أخرى الساعة 1:45 ظهرا، وذلك بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it، 

مسلسل «فراولة» بطولة نيللي كريم، مصطفى خاطر، أحمد فهيم، صدقي صخر، شيماء سيف، حجاج عبد العظيم، علا رشدي، لبنى ونس، دنيا سامي، محمد عبد العظيم، وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد علي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

 

search