الأحد، 07 يوليو 2024

02:11 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

عقد عرفي وخناقة، إحالة المتهم بقتل زوجة أبيه للجنايات

حبس شخص_ أرشيفية

حبس شخص_ أرشيفية

أمة الله عمرو

أحال المحامي العام الأول لنيابة أكتوبر الكلية، اليوم الثلاثاء الموافق 26 مارس الجاري، قاتل زوجة أبيه، للجنايات لتتم معاقبته، وهذا بعد ثبوت إدانته بإنهاء حياتها في منطقة أكتوبر.
 

التحقيقات تدين متهم بإنهاء حياة زوجة أبيه
 

وكشفت تحقيقات الجهات المختصة أن المتهم تعدى على المجني عليها، بالضرب المبرح عمدًا ، لكنه لم يقصد من ذلك إنهاء حياتها، ما أسفر  عن وفاتها، نتيجة خلافات عائلية سابقة بينهما، بسبب زواجها من أبيه.
 
 

بداية مصرع سيدة على يد نجل زوجها
 

وكانت بداية الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، في قسم شرطة أول أكتوبر التابع لمديرية أمن الجيزة، بلاغًا من أحد الأشخاص يفيد بسقوط زوجته جثة هامدة، مُلقاه ارضًا بعقار سكني يمكثوا في أحد شققه السكنية، وأنه يظن بأن نجله من افتعل تلك الجريمة.

وعلى الفور توجهت قوة أمنية لموقع البلاغ وبصحبتهم سيارة إسعاف لنقل الجثة للمستشفى تحت تصرف النيابة، وبالتوجه والفحص وجمع المعلومات وتفريغ الكاميرات، تبين قيام نجل الزوج شخص في العقد الرابع من عمره، ويعمل  نائب مدير عام بنك، بارتكاب الواقعة،  وباستجواب والد المتهم وهو زوج المجني عليها، قال إنه تزوج عرفي من المجني عليها، نتيجة لرفض زوجته واولاده من التزوج مرة أخرى، وتم إلقاء القبض عليه، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية ضده، وتم تولي النيابة العامة مباشرة التحقيقات، والتي أمرت بحبسه على ذمة التحقيقات بالواقعة، وأمرت اليوم بقرارها السالف ذكره.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.