السبت، 06 يوليو 2024

03:50 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

التحقيق مع مزارع قتل أجنبية لسرقتها فى مطروح

النيابة العامة

النيابة العامة

شيماء عمار

تباشر النيابة العامة التحقيق في واقعة مقتل سيدة أجنبية على يد مزارع في محافظة مطروح.

وشهدت محافظة مطروح واقعة مأساوية، حيث أقدم مزارع على إنهاء حياة سيدة أجنبية تحمل جنسية إحدى الدول أتت المحافظة في رحلة لم تتوقع أن تكون الأخيرة وأنها ستعود إلى بلدها في تابوت.

اتهامات النيابة العامة 

وقام المتهم بالتخلص من السيدة باستخدام عصا خشبية لسرقة مبلغ مالي وهاتف محمول، وظن أنه عندما قام بالتخلص من الهاتف في المجارى المائية المجاورة لمسكنه أنه قد يكون ارتكب الجريمة الكاملة واستطاع أن يفلت من يد رجال الأمكن.

لكن خاب أمله وتمكن رجال المباحث بمديرية أمن مطروح من القبض على المتهم بعدما ورد بلاغ يفيد  إحدى السيدات "تحمل جنسية إحدى الدول"، والعثور على جثتها داخل مسكنها.

القبض على المتهم

وتمكن رجال المباحث من تحديد هوية مرتكب الواقعة وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بقصد السرقة، وقيامه بالاستيلاء على مبلغ مالى، هاتف محمول  وأرشد عن جزء من المبلغ المالى والأداة المستخدمة فـى الواقعة "عصا خشبية ".

وأقر المتهم أنه قام بإنفاق باقى المبلغ على متطلباته الشخصية وتخلصه من هاتفها المحمول بإلقائه فـى أحد المجارى المائية المجاورة لمسكنه.

واقعة قتل 

وفي واقعة آخرى قضت محكمة جنايات القاهرة بالسجن المشدد لمدة 15عاما على متهم في قضية قتل مواطن والشروع في قتل آخر بمساعدة متهمين آخرين بالزاوية الحمراء.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.