السبت، 06 يوليو 2024

02:00 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

سقوط مسجل خطر لحيازته مخدرات بـ1,5 مليون جنيه بسوهاج

المتهم والمضبوطات

المتهم والمضبوطات

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بالاشتراك مع الإدارة العامة لمكافحة جرائم المخدرات، والأسلحة والذخائر غير المرخصة، ومكافحة الجريمة المنظمة، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المختصة، من إلقاء القبض على مسجل «له معلومات جنائية سابقة»، في نطاق دائرة محافظة سوهاج، بتهمة توزيع وترويج المواد المخدرة المختلفة الأنواع، وحيازة سلاح أبيض.
 

وكانت البداية عندما وردت معلومات للأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، في مديرية أمن سوهاج، تفيد بقيام عنصر إجرامي في نطاق قسم شرطة البلينا، بممارسة نشاط الاتجار في المواد المخدرة المتنوعة، وعلى الفور توجهت قوات الشرطة من قسم الشرطة للتحري عنه، وتم تحديد هويته ورصد موقعه.

ضبط كمية كبيرة من المواد المخدرة بسوهاج

وفور إنهاء الإجراءات، تم إلقاء القبض عليه، وبتفتيشه وجد بحوزتهم « 3 كيلو لمخدر الأيس - بندقية خرطوش - وعدد من الطلقات النارية دون ترخيص - دراجة نارية - سلاح أبيض - ميزان حساس - ومبالغ مالية من متحصلات نشاطهم الإجرامي».

وبمواجهته بما هو منسوب إليه من مضبوطات، أقر بممارسته تجارة وتوزيع المواد المخدرة، بهدف جمع وتحقيق المكاسب والأرباح المالية، وتم تقدير جميع المضبوطات بقيمة 1,5 مليون جنيه، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المتهمين، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

يأتي ذلك حرصاً من وزارة الداخلية على مكافحة جميع جرائم الإتجار بالمواد المخدرة، بجميع قطاعاتها لازدهار الأمن في جميع ربوع الدولة المصرية، وضبط جميع العناصر الإجرامية وتقديمها إلى المحكمة والمساءلة القانونية، لما ارتكبوه من جرائم ضد الدولة والمدنيين للمخاطر، لا سيما تجار المخدرات والأسلحة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.