الخميس، 11 يوليو 2024

02:36 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تخدير وشرب الحشيش، تفاصيل جديدة واعترافات المتهم بقتل حبيبة الشماع

حبيبة الشماع

حبيبة الشماع

شيماء عمار

أمرت النيابة العامة بإحالة المتهم بخطف حبيبة الشماع فتاة الشروق إلى محكمة الجنايات، وكشف أمر الإحالة وأقوال الشهود بقضية حبيبة الشماع، عن تفاصيل جديدة في القضية المتهم فيها سائق أوبر الذي شرع في خطفها بمنطقة الشروق.

وكشفت أوراق القضية عن أن المجني عليها المتوفية إلى رحمة مولاها حبيبة أيمن عدلي أحمد الشماع، بتاريخ الواقعة كانت تستقل السيارة قيادة المتهم والتي تحمل لوحات معدنية «ف ص 6411» من خلال تطبيق النقل الذكي المسمى «أوبر» بغرض توصيلها من محل إقامتها بمجمع سكني مدينتي إلى مدينة الرحاب، وأثناء ذلك طلبت المجني عليها من المتهم خفض صوت مذياع السيارة لإجراء مكالمة هاتفية، إلا أنه حدثها بأسلوب حاد ما آثار ارتيابها في أمره، وعقب خروج المتهم من بوابات مجمع مدينتي قام بغلق نوافذ السيارة.

نثر مادة عطرية لتخدير الضحية

وأوضحت التحقيقات التي باشرتها النيابة العامة أن المتهم نثر مادة عطرية من زجاجة العطر المضبوطة بحوزته فقامت المجني عليها بالقفز من السيارة حال سيرها بطريق السويس، ونتج عن ذلك إصابتها الجسيمة التي أدت إلى الوفاة.

وبحسب تحقيقات النيابة، أكمل المتهم المسير دون أن يتوقف لمساعدة حبيبة الشماع، كما أكدت تحرياته النيابة أن المتهم من متعاطي المواد المخدرة خاصة مخدر الحشيش، وكان يقود سيارته إبان الواقعة تحت تأثير هذا المخدر.

اعترافات سائق أوبر المتهم بمقتل حبيبة الشماع

وأقر المتهم لدى استجوابه بالتحقيقات أن المجني عليها كانت تستقل سيارته وقت الواقعة وفور قيامه بغلق نوافذ السيارة ونثر مادة عطرية داخلها قامت بالقفز من السيارة حال سيره على سرعة 100 كم/ساعة، وأنه لاذ بالفرار عقب ذلك.
كما اعترف المتهم بمداومته على تعاطي جوهر الحشيش المخدر؛ إذ تناول جرعة منه قبل الواقعة وأخرى بعد حدوثها.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.